إل جي الكترونيكس الجزائر: عصر جديد للترفيه المنزلي مع تلفزيون LG NanoCell

سميرة بوجلطي

 

تواصل “إل جي الكترونيكس الجزائر”، الشركة الرائدة في مجال الابتكار التكنولوجي ، تحقيق تقدم نوعي في مجال تجربة المشاهدة المنزلية. ويجسد تلفازNanoCell Model 55NANO846QA TV هذا التقدم الإستثنائي، بتلبيته للمعايير الرفيعة التي يطلبها المستهلكون المميزون.

يأتي تلفزيون إل جي LG NanoCell بأحدث التقنيات والألوان النقية مع معالج AI المتقدم ، كما يوفر ميزات ذكية تغمر المستخدمين في الترفيه. وتقدم الشاشة الجديدة صورا تتميز بالحدة والوضوح بفضل تقنية Real 4K ، مما يخلق انغماسًا جذابا.

وتضمن تقنية NanoCell من “إل جي” استنساخًا دقيقًا ومتسقًا للألوان ، مع تشكيلة ألوان واسعة وعمق استثنائي ، بغض النظر عن زاوية المشاهدة. وبفضل مرشح الجسيمات النانوية على لوحة LCD ، تمتص هذه التقنية موجات الضوء غير المرغوب فيها ، مما يوفر ألوانًا أكثر حيوية وواقعية مع الفروق الدقيقة ، للحصول على جودة صورة أكثر ثراءً.

تم تجهيز تلفزيون “إل جي” طراز 55NANO846QA بمعالج α5 من الجيل الخامس 4K AI القوي، والذي يرتقي بأدائه إلى مستويات عالية. وباستخدام الذكاء الاصطناعي، يقوم هذا المعالج بتحليل كل صورة وتحسينها في الوقت الفعلي، وتحسين الحدة، مع تقليل التشويش ، وضبط الإعدادات تلقائيًا.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الميزات المتقدمة مثل AI Brightness Control و AI Genre Selection على تحسين الصورة على النحو الأمثل. يوفر نظام التشغيل WebOS

المحسن مجموعة من الميزات والخدمات الذكية. وباستخدام AI Sound Pro ، وهي خوارزمية التعلم العميق بالذكاء الاصطناعي ، يتم تحويل الصوت إلى صوت محيط افتراضي غامر 5.1.2.

تم تجهيز تلفزيون “إل جي” LG Nanocell بميزات محددة تتيح للمستخدمين الاستمتاع بجودة الصورة التي يريدها المخرج. ويعطل وضع FILMMAKER ™️ تجانس الحركة مع الحفاظ على نسب العرض إلى الارتفاع والألوان ومعدلات الإطارات الأصلية.

كما يوفر تلفزيون إل جي LG NanoCell أيضًا تجربة ألعاب محسّنة مع ميزات مثل معدل التحديث المتغير ومحسن الألعاب و Stadia Cloud Gaming وغيرها. التلفاز يتوافق مع مواصفات HDMI 2.1 ، مما يضمن التدفق السريع للمحتوى عالي الدقة. بالإضافة إلى ذلك، فهو متوافق مع المساعدين الصوتيين المشهورين مثل Amazon Alexa و Google Assistant و Apple AirPlay ، مما يوفر راحة فائقة وواجهة صوت ThinQ AI مخصصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *