المدير العام لسونالغاز : إنجاز أزيد من 70 بالمائة من برنامج رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون

صرح الرئيس المدير العام لسونالغاز شاهر بولخراص، اليوم الثلاثاء ، خلال ندوة صحفية حول لقاء المؤسسات الناشئة ، أنه تم خلال سنة 2021 إنجاز أزيد من 70 بالمائة من برنامج رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وقال بولخراص أنه تم خلال سنة 2021 ربط 37 ألف أسرة بالكهرباء، وربط 166 ألف زبون بالغاز، ودخل حيز الخدمة 600 مستثمرا، و114 مستثمر قيد الإنجاز.

وأضاف بولخراص : “سيتم خلال السنة الجارية، دخول حيز الخدمة 589 مستثمر فيما يخص الغاز و45 قيد الإنجاز سيدخلون للثلاثي الأول من 2022 حيز الخدمة كأقصى حد”.

وأكد ذات المتحدث أنه يتم حاليا التحضير لصائفة 2022، حيث سيتم العمل على تطبيق مخطط صناعي و سياحي و اقتصادي طموح، يسمح بزيادة متطلبات كمية و نوعية للزبائن دون تقصير وادخار أي جهد .

وكشف بولخراص أنه سيتم تركيز الجهود على 6 محاور ،ممثلة في تحسين المرفق العام، الرقمنة وتطوير الأنظمة المعلوماتية، التحكم في الاستثمارات وبرامج تطوير كهرباء، وأن تكون سونلغاز رائدا في الطاقات المتجددة، مع ضمان نمو في مناطق جديدة على المستوى القاري، ومرافقة السلطات في مجال التصدير الطاقة و المعدات و الخدمات.

وكما قال أيضا المدير العالم لسونلغاز أنه بالرغم من الحرائق الأخيرة التي مست العديد من الولايات إلى أن عمال سونلغاز والحماية المدنية والجيش الشعبي الوطني، والمواطنين ساهموا في الحفاظ على الخدمة العمومية.

أميرة.ناجي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *