“أوريمو الصينية” تقتحم السوق الجزائرية ومهتمة بتصنيع منتجات تكنولوجية متطورة

فضيلة_ن

 

اقتحمت اليوم علامة أوريمو لشركة ORAIMO الصينية السوق الجزائرية حيث طرحت إكسسوارات الكترونية وحمل منتج الشركة الجديد اسم SpaceBuds،وهي سماعات أذن لاسلكية مبتكرة، تعكس التزام الشركة بتقديم منتجات تكنولوجية متطورة وما يميزها أنها مبتكرة باسعار تنافسية وبهندسة جذابة والمتمثلة في شكل خسوف القمر.

أبدت شركة أوريمو التابعة لمجمع “ترونسيون هوليدينغ” الصيني الذي اقتحم أسواق القارة الأفريقية عام 2023 ، اهتماما كبيرا بالسوق الجزائرية حسب مسؤولة التسويق فلة عبيد وتفكر هذه العلامة الرائدة في إنشاء مصانع بالجزائر وتحويل هذه التكنولوجيا الذكية المطلوبة خاصة وسط فئة الشباب.

وأكد المدير الإقليمي لشركة ORAIMO في الجزائر، أن اختيار السوق الجزائرية يعد حاسمة للشركة، وذكر أن الجزائر بموقعها الاستراتيجي وسوقها الواعدة تعد شريكا مثاليا، وفرصة استثنائية لشركة ORAIMO”، وأوضح قائلا: “نؤمن بأن التعاون بين البلدين يخلق بيئة مواتية للاستثمار والنمو، ويسعدنا أن نكون جزءا من هذه الديناميكية”.

وفيما يتعلق بدليل الشركة الموجه للسوق الجزائرية، فهو يضم مجموعة من المنتجات التكنولوجية مثل سماعات الأذن اللاسلكية،ملحقات الشحن السريع والمنتجات المتصلة وغيرها من الملحقات الإلكترونية.

وقالت مسؤولة التسويق في ندوة صحفية نشطتها العلامة الرائدة في الذكاء الالكتروني، أن الاختيار وقع على الجزائر، باعتبارها مهمة ويحرصون فوق ذلك على المساهمة في مسار تنمية الاقتصاد الجزائري، وبالموازاة مع ذلك أشارت إلى إنتاج علامة أوريمو للحلول الالكترونية الثابتة ومشتقاته بأسعار وجودة عالية، علما أنهم يملكون عن 100الف متجر عبر 60 بلد في العالم.

وجاء دخول أوريمو للجزائر كخطوة إستراتيجية لنقل التطور الجاري في مجال الرقمنة وكذا “سمارت الكترونيكس”.

وأعلنت عبيد، أن العلامة ستكون حاضرة بقوة في جميع ولايات الوطن،مؤكدة في سياق متصل، أن مدة ضمان المنتوج تتراوح مابين سنة إلى سنتين. والجدير بالإشارة فإن سماعات البلوثوث من حجم كبير وصغير، تتسم بعدة خصائص لا تتوفر في منتجات أخرى، من بينها شكلها المتمثل في خسوف القمر واحتواء هذه السماعات على 7 ألوان، عندما تفتح تتلئلئ الألوان.

كما اعتبرت مديرة التسويق في ORAIMO، السيدة عبيد فلة، على أن “هدف العلامة التجارية هو تقديم منتجات عصرية موثوقة تُلائم أسلوب حياة المستهلك الجزائري، مع ضمان تجربة استخدام عالية الجودة.”

ولضمان توافق منتجاتها مع احتياجات السوق، اعتمدت ORAIMO استراتيجية تجمع بين الضمانات المرنة للمستهلك وتوزيع المنتجات عبر نقاط البيع التقليدية والمنصات الإلكترونية.

وتهدف هذه الإستراتيجية إلى تلبية احتياجات المستهلكين مع ضمان توفير خدمة عالية الجودة ويمكن الوصول إليها. ويذكر أن هذه الندوة نظمت تحت شعار “بينما يُخفي القمر وجهه، تواصل الابتكارات دورانها”، علما أنه تم تسليط الضوء على رغبةORAIMO في ترسيخ مكانتها كفاعل أساسي في السوق الجزائرية، عبر تقديم منتجات وحلول تكنولوجية مبتكرة تلبي تطلعات السوق الجزائرية.

ومن بين المنتجات الجديدة التي تم عرضها خلال الندوة الصحفية ، فقد كشفت شركةORAIMO عن سماعات SpaceBuds. وتتميز هذه السماعات بميزاتها المتقدمة، بما في ذلك تقليل الضوضاء النشط (ANC)، وتخصيص الصوت عبر تطبيق ORAIMO Sound App، والتحكم البديهي باللمس لإدارة المكالمات والموسيقى. ومن أهم مميزاتها نذكر أن واجهة اللمس الكبيرة والمريحة التحكم بسهولة، بينما تضمن وظيفة الدردشة الذكية محادثات سلسة دون تعديلات يدوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *