غلق عدة طرق في ولايتي تيزي وزو والبويرة بسبب تراكم الثلوج

محمد يعقوب

سجلت مصالح الحماية المدنية  عشرات التدخلات بعد التقلبات الجوية الأخيرة خاصة في مجال انقاذ العالقين بعد تشجيل غلق غدة طرقات بسبب تراكم الثلوج.

ففي ولاية البويرة  تم إانقاذ06 اشخاص تائهين كانو محصورين في الثلوج تم انقادهم و تحويلهم الى عيادة حيزر يعانون من برودة في انحاء الجسم اعمارهم تتراوح بين18 و 20 سنة بالمكان المسمى علوان.

كما تم بهذه الولاية تسجيل غلق الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين بلدية الأصنام ولاية البويرة و تيزي وزو مغلق بسبب تراكم الثلوج على مستوى اسول.

نفس الشي تم تسجيله بالطريق الوطني رقم 15 الرابط بين مشدالة ولاية البويرة و تيزي وزو مغلق بسبب تراكم الثلوج بمنطقة تيروردة.وفي بلدية صحاريج أغلق الطريق الوطني رقم 30 مغلق بسبب الثلوج بمنطقة تيزي الكولان.

كما تم تسجيل عدة طرقات مغلقة بولاية تيزي وزو، ففي بلدية بني يني أغلق الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ابودرارن بتيكجدة ولاية البويرة مغلق بمنطقة تيزي نكولال.

وفي بلدية افرحونن تسبب تراكم الثلوج في غلق الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين عين الحمام و ولاية البويرة مغلق بمنطقة تيروردة بلدية افرحونن.

وفي بلدية ايلولة سجل الطريق الولائي رقم 09 اتجاه اقبو ولاية بجاية صعوبة في السير استخراج (08) سيارات كانت عالقة في الطريق بسبب الثلج.

محمد يعقوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *