مواجهات نارية في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا

نسيمة.ب

تتواصل اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر منافسات دوري ابطال أوروبا 2021-2022 بإقامة ثماني مباريات ضمن الجولة الثانية، التي تعد بمواجهات نارية وقوية خصوصا بين مانشستر سيتي الإنجليزي و باريس سان جيرمان الفرنسي بملعب حديقة الأمراء بباريس التي ستتصدر منافسات المجموعة الأولى، فيما سيواجه فريق لايبزيغ الألماني نظيره كلوب بروج البلجيكي والتي ستقام بملعب ريد بول آرينا الألماني.

وفي المجموعة الثانية يستضيف ميلان الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعبه التاريخي “سن سيرو”، وفي مباراة ثانية لحساب نفس المجموعة، يأمل فريق ليفربول الإنجليزي حامل اللقب 6 مرات، أن يواصل انتصاراته عندما يحل ضيفا على بورتو البرتغالي المتوج باللقب مرتين من قبل.

و بالنسبة للمجموعة الثالثة التي ستشهد مباريات كل من فريق أياكس أمستردام الهولندي الذي يستضيف نظيره بشكتاش التركي بملعب يوهان كرويف آرينا، إضافة الى بوروسيا دورتموند الألماني الذي يستضيف هو الآخر نظيره سبورتينغ لشبونة البرتغالي بملعب سيجنال إيدونا بارك .

أما ريال مدريد الإسباني سيكون على موعد مع نظيره شيريف تيراسبول المولدوفي، بالرغم من أن كلا الفريقين يملكان ذات الرصيد النقطي (3 نقاط) بعد الفوز في الجولة الأولى، حيث سيكون أيضا فريق شاختار دونيتسك الأوكراني في مقابلة ضد فريق – إنتر ميلان الإيطالي و التي ستقام بملعب مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي الاوكراني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *