نهائيات كأس أمم افريقيا كوت ديفوار 2023 موبيليس في الموعد مع الخضر

سميرة بوجلطي

 

موبيليس الراعي الرسمي والشريك الحصري للفريق الوطني والإتحاد الجزائري لكرة القدم، يشجع الخضر عشية مباراتهم الرسمية لحساب الدور الأول من منافسة كأس أمم أفريقيا “كان 2023” في نسختها الرابعة والثلاثين، المقررة بكوت ديفوار من 13 جانفي إلى 11 فيفري 2024.  

سيفتتح المنتخب الجزائري مشواره الأفريقي العشرين في تاريخه، بعدما تصدر المجموعة السادسة في التصفيات برصيد 16 نقطة، بخوض مباراته الأولى ضمن المجموعة الرابعة، بمواجهة منتخب أنغولا، يوم الإثنين 15 جانفي على الساعة التاسعة ليلاً، قبل ملاقاة متخب بوركينا فاسو، في ثاني مباراته يوم السبت 20 جانفي على الساعة الثالثة زوالاً، على أن يختتم دور المجموعات بمباراة ثالثة، أمام منتخب موريتانيا، يوم الثلاثاء 23 جانفي على الساعة التاسعة ليلاً، وستجرى كل المقابلات على ملعب “السلام” في مدينة بواكي.

ليتأهل بعدها للدور ثمن النهائي متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الستة المشاركة، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات أصحاب المراتب الثالثة، على أن تلعب بقية المباريات بنظام خروج المغلوب، وذلك بداية من ثُمن النهائي.

موبيليس علامة الأبطال، يساند محاربي الصحراء وسفير علامته، الناخب الوطني جمال بلماضي، في هذا الموعد الكروي الإفريقي وفي رحلة التتويج بالنجمة الإفريقية الثالثة.

حظ موفق لمحاربي الصحراء!

دزاير بلادنا والخضرا ديالنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *