“نوارة” تطلق منتجين جديدين وتطمح للتواجد في السوق الإفريقية

سميرة بوجلطي

 

أطلقت شركة “نوارة” الشهيرة، منتوجين جديدين في السوق الوطنية، بعد سلسلة من المنتجات التي هيمنت بها على السوق الوطنية طيلة سنوات عديدة، وصارت رائدة في مجالها، وتطمح الشركة لدخول الأسواق الإفريقية.

نظمت الشركة في ندوة صحفية لقاء مع الصحافة، نهاية الأسبوع، المنتجين الجديدين لها، وهما “تحلية بذوق الشوكولاتا”، و”فلان بنكهة الفانيليا به كيس كراميل”، وأكدت بشأنهما أنهما منتوجين ذو جودة عالية ومثالية، حيث شرع في تسويقها منذ فترة قصيرة، وكل الأصداء أن المنتجين لاقى قبولا كبيرا في مناطق تسويقهما بالعاصمة والغرب الجزائري.

وأكدت الشركة أن الخطوات المستقبلية لها هي الوصل بمنتجاتها إلى الأسواق الإفريقية متسلحة في ذلك بجودة منتجاتها، والمتابعة الدقيقة لكبار مسؤولي الشكر وعلى رأسها مديرها العام لكل صغيرة وكبيرة في عملية الإنتاج من بدايته إلى نهايته.

وكشف المدير العام للشركة الطاهر عجود، عن الخصائص التي تتميز بها منتجات “نوارة” وجعلتها “ملكة” لدى العائلات الجزائرية، وقال “ليس لدينا مخازن، وكل منتجاتنا تباع فور وصولها إلى التجار، في شهر رمضان مثلا الطلب يزيد عن الإنتاج، والطلبات واضاف أحيانا تتطلب أن يكون لدينا ثلاثة مصانع أخرى”، ويتابع المتحدث الذي ورث الشركة عن والده واعتبرها “وديعة” لا يمكن التخلي عنها وعن قيمها المتجذرة”، “نسعى إلى زيادة الإنتاج لأن الزيادة في الانتاج تنعكس سلبا على الأسعار”. وأشارت ان تاريخ نوارة طريق مملوء بالنجاحات والعمل من اجل ارضاء المستهلك

ويتحدث عن “السر” في استمرار جودة المنتجات، بالقول أنا والطاقم المشرف على الشركة نتابع كل كبيرة وصغيرة، وفي عملية الانتاج لا يمكن بأي حال من الأحوال تقديم منتوج للمستهلك الجزائري لا يستجيب للمعايير العالية التي وضعناها، ليس اليوم فقط بل منذ تأسيس الشركة”.

وقدم المتحدث لمحة واسعة عن المنتجات التي يتم تسويقها حاليا، خميرة الحلوى و “فلان” بمختلف النكهات والذي صار منتجا حتميا لدى العائلات الجزائرية خاصة في السهرات الرمضانية ومن ذلك ذوق الشوكولا، والفانيليا، والفراولة،وفلان لايت و”فلان” الحجم العائلي الذي يعبئ في أكياس 80 غرام، زيادة على منتوجين جديدين هما الموز والليمون، إضافة إلى الخميرة الخاصة بالحلويات، والنشاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *