ياليدين تعلن عن “ياليدين لاند”: تجربة إنغماسية في معرض 2024 ECSEL EXPO

سميرة بوجلطي

 

تدعوكم شركة باليدين الجزائر ( Yalidine El Djazair Service SPA)، رائدة الخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية بالجزائر، لاكتشاف منظومتها المتكاملة في جناح باليدين لاند (Yalidine Land)، الذي سيشغل مساحة قدرها 2523 بأكبر معرض إفريقي للتجارة الإلكترونية والخدمات الرقمية: ECSEL EXPO 2024

سيكون معرض 2024 ECSEL EXPO المنعقد من يوم الأربعاء، الثاني من أكتوبر، إلى يوم السبت، الخامس من أكتوبر 2024، فرصتكم للانغماس التام في مسلك التاجر الإلكتروني. وبهذه المناسبة، تمنحكم باليدين فرصة اكتشاف المنظومة الكاملة لعالم البيع عبر الإنترنت عن قرب.

هدف فضاء باليدين لاند” هو التقريب بين الجهات العاملة في هذه المنظومة، سواء تعلق الأمر بموردي خدمات الاتصال أو بالتطبيقات السحابية وتطبيقات تتبع الطلبات، أو بخدمات البيع عبر الإنترنت الأخرى (مراكز الاتصال، شركات التوصيل شركات التأمين البنوك، شركات التعبئة والتغليف شركات التوصيل).

شيء من المفاجات التي تنتظركم في باليدين لاند:

ورش عمل تفاعلية يديرها خبراء في مجال التجارة الإلكترونية. لقاءات حصرية مع مدراتنا يشرحون لكم فيها رؤيتنا لمستقبل البيع عبر الإنترنت.

كشف الستار عن خدمات جديدة ترتقي بمستوى تجربة الزبائن.

مسابقة توميولا تسمح لكم بالفوز بجوائز قيمة.

قائمة الممولين

الراعي البلاتيني – الشركة الرائدة في مجال المرافق الإلكترونية بالجزائر : ACM (Algérie Cyber Market

الراعي الذهبي – خبير التقنيات الرقمية وحلول الاتصال : ICOSNET

الراعي الفضي – المؤسسة الرائدة في مجال ضمان السيارات : الشركة الوطنية للتأمين SAA

الراعي البرونزي – متخصص في الخدمات المصرفية الرقمية : (مصرف السلام) Al Salam Bank

عازمتان على إحداث ثورة في مستقبل Algeria Venture بالتعاون مع Yalidine El Djazair Service شركة

الشركات الناشئة في صالون 2024 ECSEL EXPO

تعتزم Yalidine El Djazair Service SPA ، رائدة الخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية بالجزائر، بالشراكة مع Algeria Venture على منح الفرصة لـ 12 شركة ناشئة مبدعة بعرض منتجاتها وخدماتها في جناحها ذي الـ 2523 طيلة الأيام الأربعة التي سيستغرقها صالون 2024 ECSEL EXPO

نبذة عن شركة باليدين (Yalidine)

تأسست شركة Yalidine El Djazair Service SPA في عام 2013. وأخذت في التطور في عام 2016 حيث فرضت نفسها كأحد أكبر مزودي الخدمات اللوجستية في الجزائر.

بفضل رؤيتها المتميزة وقدرتها على الابتكار، تمكنت باليدين من تغيير مشهد التجارة الإلكترونية في الجزائر. إذ أنشأت باليدين منظومة متكاملة يستفيد فيها المشترون والباعة على حد سواء من منصة رفيعة الأداء.

تستمر باليدين في التعاون مع منظومتها لتطوير مستقبل التجارة الإلكترونية في الجزائر وإفريقيا.ا في معرض 2024 ECSEL EXPO

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *