أجهزة Galaxy S23 FE و Galaxy Tab S9 FE وGalaxy Buds FE من سامسونج تقدم ميزات استثنائية لعدد أكبر من المستخدمين

سميرة بوجلطي

 

أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن أحدث إضافة من سلسلة FE إلى منظومة جالكسي، وهي جهاز Galaxy S23 FE الجديد، وGalaxy Tab S9 FE، و S9 FE+، و S9 FE+. وتشتهر هذه الأجهزة بتصميماتها المتميزة والمتينة، والأداء المتقدم، إلى جانب الإمكانات الفائقة للكاميرا والصوت، وغيرها الكثير، لتكون أجهزة FE الأكثر روعة في فئتها حتى الآن. وبالنسبة إلى الراغبين في تجربة أجهزة جالكسي الرائدة لأول مرة، فإن أجهزة FE الجديدة ستكون بمثابة انطلاقة مثالية لهم.

 

وقال تي إم روه، الرئيس ومدير قسم الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات: “إننا في سامسونج ملتزمون بتقديم ابتكارات عالمية المستوى للجميع من خلال تجارب الهاتف المحمول الرائعة التي تناسب أسلوب حياتهم. وتأتي أجهزة FE الجديدة معززة بالإمكانات المتميزة التي تستحوذ على رضا الجماهير، والتي تتيح بمفردها أو ضمن منظومة متصلة، لمستخدمي جالكسي تحقيق أقصى قدر من الإبداع والإنتاجية”.

 

Galaxy S23 FE التصميم المميز لسلسلة Galaxy S والكاميرا الاحترافية والأداء السلس للألعاب للارتقاء بأنشطتك اليومية

 

يلتزم هاتف Galaxy S23 FE بتصميم سلسلة S الشهير مع الكاميرا الجديدة واللمسات النهائية المتميزة المحمية بمقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 للحصول على شاشة أكثر أناقة. ويتميز أيضاً باستخدام مواد معاد تدويرها وطريقة تغليفه، لضمان مستويات أعلى من المتانة والخصائص العملية والاستدامة. ويتوفر هاتف Galaxy S23 FE بألوان جديدة تبدو حيوية جداً، ويتيح للمستخدمين اختيار لون الجهاز الذي يناسب أسلوبهم.

 

وبفضل ميزات الكاميرا الاحترافية التي تساعدك على التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة، تبدو اللحظات اليومية نابضة بالحياة على هاتف Galaxy S23 FE. ويمكنك الاستمتاع بالتفاصيل الدقيقة في كل مشهد باستخدام عدسة عالية الدقة تصل إلى 50 ميغابكسل وزوم بصري يمكنه التكبير 3 أضعاف. وبعد حلول الظلام، يتيح لك تطبيق التصوير الليلي المستخدم في هاتف Galaxy S23 FE التقاط صور سيلفي وصور شخصية بألوان بمنتهى الوضوح. وبفضل وجود خاصية تثبيت الصورة الرقمية المتقدمة (VDIS)، يمكنك تصوير لقطات ثابتة أثناء التنقل باستخدام الكاميرا الخلفية بزاوية مثبت الصورة البصري (OIS).

 

وعندما يتعلق الأمر بإنشاء محتوى لمشاركته مع الآخرين بشكل مثالي، يبرز جهاز Galaxy S23 FE الذي يمكن التعامل معه كاستوديو تحرير أثناء التنقل. ويمكن للمحترفين ضبط عناصر التحكم في سرعة الغالق وفتحة العدسة والمزيد من الخصائص الأخرى يدوياً حسب المواصفات التي تفضلها. وتستطيع تصوير لقطات مخصصة باستخدام تطبيق “مساعد الكاميرا” Camera Assistan، ومن ثم اختيار الميزات التلقائية التي تريد استخدامها للحصول على تجربة تصوير مخصصة بالكامل. ولإتاحة حرية الإنشاء وضبط المواصفات، تحتوي الكاميرا في جهاز Galaxy S23 FE على أدوات التحرير المدعومة بالذكاء الاصطناعي للمساعدة في الارتقاء بإبداعاتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *