أكاديمية “إل جي” LG HVAC تواصل في تطوير الخبراء التقنيين

سميرة بوجلطي

 

تعمل أكاديمية “إل جي الكترونيكس”  للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) على تعزيز البنية التحتية للموارد البشرية للشركة من خلال تدريب أكثر من 30000 متخصص في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) سنويًا. من خلال إنشاء شبكة من المهندسين المؤهلين في التركيب والخدمات ، تلعب الأكاديمية دورًا مهمًا في دعم استراتيجية التوسع العالمية للشركة في مجال B2B.حسب البيان تسلم الموقع نسخة منه

تعمل أكاديمية LG HVAC عبر 62 موقعًا حول العالم، وتوفر تدريبًا شاملاً على تركيب وصيانة أنظمة HVAC السكنية والتجارية من “إل جي”، بما في ذلك المبردات عالية الكفاءة. كما تعزز الأكاديمية المهارات وقاعدة المعرفة للتقنين المحليين، مما يمنحهم القدرة على ضمان التكوين والأداء الأمثل لحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء المتقدمة للشركة – وهو أمر بالغ الأهمية لتقديم تجارب العملاء المتميزة التي تشتهر بها “إل جي”.
حسب تقديرات أكاديمية LG HVAC فإنها ستوفر التدريب لحوالي 37000 شخص هذا العام. يحتوي كل فرع من فروع الأكاديمية على قاعات عرض وغرف تدريب متكاملة حيث يمكن للمشاركين اكتساب خبرة عملية مع منتجات الشركة B2C وB2B. وموازاة مع التدريب على تركيب المنتج وصيانته، تعرض أكاديمية “إل جي” حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) الجديدة للشركة وتقدم برامج تدريب إقليمية متخصصة ومنتديات تقنية ودورات شخصية في الموقع بمكاتب العملاء.

تكوين المكونين

في أفريل الماضي، نظمت أكاديمية LG HVAC برنامج “تكوين المكونين (TTT)” لمدة خمسة أيام في المقر الرئيسي لشركة “إل جي” في سيول، بكوريا الجنوبية. وقد تم تصميم البرنامج لبناء قدرات مدربي التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC)، ومنحهم الأدوات اللازمة للتكيف مع التغييرات في مشاركة العملاء، فضلاً عن فرصة قيمة لتبادل الأفكار والخبرات مع أقرانهم من مختلف المناطق والشركات التابعة.
كما تقوم “إل جي” LG أيضًا بتوسيع برامجها الخاصة بالمنطقة من خلال العديد من التظاهرات مثل قمة قادة مستشاري LG HVAC التي نظمت الشهر الماضي (بسيول) للمستشارين التقنيين من جميع أنحاء آسيا. وعلاوة على ذلك، تعمل الشركة باستمرار على تعزيز البنية التحتية الحالية لأكاديمية HVAC، ومن المتوقع أن تفتتح فرعًا جديدًا في ليون (فرنسا) بحلول نهاية هذا العام. كما تشمل الإضافات الأخيرة الملحوظة إلى الشبكة مواقع في بوسطن (الولايات المتحدة)، وتايبيه (تايوان)، وتشيناي (الهند)، وكالكوتا (الهند).
ومع ظهور الذكاء الاصطناعي، هناك حاجة متزايدة لأنظمة تبريد عالية الكفاءة و الأداء، خاصة في مراكز البيانات ومصانع أشباه الموصلات حيث تعد الإدارة الفعالة للحرارة ضرورية للحفاظ على كفاءة الخادم. تستهدف “إل جي” النمو المستمر في سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) العالمي – الذي تقدر قيمته بنحو 58.4 مليار دولار أمريكي في عام 20231 – من خلال أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) ذات المضخات الحرارية عالية الكفاءة، والتي تم تصميمها مع أخذ أحدث الاتجاهات بعين الاعتبار فيما يتعلق بالكهرباء والبيئة. بالإضافة إلى ذلك، تهدف الشركة إلى مضاعفة الإيرادات الناتجة عن أعمال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء السكنية والتجارية بحلول عام 2030 وتعزيز مكانتها كشركة رائدة عالميًا في مجال تكييف الهواء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *