إبرام شراكة استراتيجية بين بريد الجزائر ومجمع الوكالة ال وطنية للاتصال والنشر والإشهار

سميرة بوجلطي

 

تم اليوم قطع خطو ة جبارة في مجال الخدمة العمومية الاتصال والإشهار من خلال التوقيع على اتفاقية شراكة استراتيجية جمعت بين الوكالة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار ومؤسسةب ريد الجزائر.

وقد جرت فعاليات حفل إبرام الاتفاقية بمقر المديرية العامة لبريد الجزائر بحضور كل من الرئيس المدير العام للوكالة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار السيدمس عود الغام والمدير العام لبريد الجزائر السيد لؤي زيدي، إلى جانب المدراء العامين لفروع الوكالة الوطنية للاتصال والن شر والإشهار المدير العام لفرع الاتصال والإشارات السي د رياض أصفصاف، والمدير العام لفرع البريد السريع السيد عادل زوقاري فضلا عن عدد من الإطارات التابعة للمؤسستين.
و تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية بين المؤسستين إلى تر قية التميز في قطاع الاتصال والإشهار بالجزائر من خلال إرساء التعاون الوثيق بين هذين المتعاملين العموميين اله امين حيث يصبو الاتفاق إلى تعزيز جودة الخدمات التي تقترحها كل مؤسسة، وهو ما سيتيح أيضا تحسين التبادلا ت والعلاقات في مجالات اختصاص المؤسستين على الت والي، مع العمل على الابتكار والرد المتواصل على المقتضيات المتنامية للسوق.
هذا وتندرج الاتفاقية المبرمة في مسعى التنمية الاسترايجية وتثمينا للمهارات المحددة والخاصة بكل مؤسسة. كما أنها تعتبر فرصة مواتية لتجميع الموارد والخبرات من أجل تحسين الفعالية وبعث التنافسية في القطاع العمومي وتأت ي هذه المبادرة أيضا كي تشهد على الالتزام المشترك بين الطرفين من أجل تقديم خدمات تطبعها الجودة العالية وتعزيز تواجد المؤسستين المعنيتين بالسوق الوطنية.
وبالمناسبة عبر مسؤولو المؤسستين عن مدى حماسهما إز اء آفاق هذه الشراكة التي حسبهما ستساهم في تنسيقاف ضل للجهود وفي توفير الردود الأكثر مرونة لمجابهة التح ديات الحالية التي يواجهها القطاع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *