“إل جي” تقدم رؤيتها لمستقبل مستدام مع التكنولوجيا الموفرة للطاقة في معرض IFA 2023

سميرة بوجلطي

 

  عرضت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) أمام وسائل الإعلام خلال مؤتمر تقني في معرض IFA 2023، أحدث تكنولوجياتها ومنتجاتها في مجال كفاءة استخدام الطاقة، مؤكدة التزامها بتحقيق مستقبل مستدام،.

حسب البيان تسلم الموقع نسخة منه
تحت عنوان “كيفية الاستجابة لتغيرات المناخ – تقنيات “إل جي” الأساسية من أجل الاستدامة”، سلطت الدورة التقنية الضوء على أهمية الكهرباء، وهي إحدى الأفكار الرئيسية لشركة “إل جي” التي تدور حول الاتجاهات القائمة على الاستخدام والتكنولوجيات الأساسية المتقدمة لتحسين كفاءة استخدام الطاقة. وخلال الدورة التقنية، قدم بيتر فيركيمبينك، نائب الرئيس الأول لمبيعات الأعمال المباشرة بين الشركات في أوروبا لحلول الهواء، حجر الزاوية في استراتيجية “إل جي” للكهرباء، وتحديدًا تطوير تكنولوجيا المضخات الحرارية من

“إل جي”.

ونظرًا لامتلاكها القدرة على تصميم وتصنيع تكنولوجياتها الأساسية وحلول المكونات الخاصة بها، فإن “إل جي” قادرة على تقديم أجهزة ذات أداء وموثوقية استثنائية. كما تعمل استراتيجية التطوير والتصنيع الداخلية للشركة على تطوير المكونات الأساسية، بما في ذلك الضواغط والمحركات المستخدمة في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (“HVAC”) من “إل جي”.

 

وتعد المضخات الحرارية الاستثنائية أحد الحلول التي تم تقديمها خلال العروض الفنية، حيث توفر المضخة الحرارية المعبأة بالهواء والماء (AWHP) Therma VTM R290

تسخينًا قويًا للمساعدة في خلق بيئة داخلية دافئة ومريحة. وقد تم تجهيز AWHP المتطورة بمجموعة من تقنيات “إل جي” المعززة للكفاءة وتستخدم مبرد R290، الذي يتمتع بقدرة على الاحتباس الحراري (PRG) تبلغ ثلاثة فقط. كما يضمن الحل أيضًا صيانة مريحة من خلال ميزة الدعم عن بعد التي تتيح تحديثات البرامج السريعة والتطبيق السهل لإعدادات التثبيت.

تكنولوجيا المضخة الحرارية المطبقة على Therma V R290 Monobloc موجودة أيضًا في مجموعة متنوعة من الأجهزة الكهرومنزلية الفعالة من “إل جي”، بما في ذلك مجففات المضخات الحرارية وطراز الغسالة والمجفف. وباستخدام اسطوانتين تعملان في وقت واحد لضغط مادة التبريد، يتم استخدام مجفف Inverter Heat Pump™️  LG DUAL

الذي يوفر  أوقات تجفيف أسرع وأداء أفضل من المجفف التقليدي.

وفي الوقت نفسه، يتميز الجيل الثاني من مجفف الغسالة LG SIGNATURE الذي تم الكشف عنه مؤخرًا بوحدة التجفيف بمضخة الحرارة العاكسة الخاصة بالشركة، مما يعزز كفاءة الطاقة ويحسن نتائج التجفيف ويقلل الأضرار التي قد تلحق بالأنسجة.
ومن جهة أخرى اضاف البيان

بالإضافة إلى ذلك، تتيح منصة المنزل الذكي الخاصة بشركة “إل جي”، ™️LG ThinQ، للمستخدمين توصيل جميع أجهزتهم الكهرومنزلية بسلاسة للحصول على تجربة مستخدم أكثر ذكاءً وملاءمة. ويتيح لك تطبيق ThinQ التحكم بسهولة في كل جهاز، وإدارة نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) بالكامل، مع مراقبة تخزين الطاقة واستهلاكها في الوقت الفعلي.
واخيرا اضاف البيان

وقال ليو جاي تشيول، رئيس شركة “إل جي” للحلول المنزلية وحلول الهواء: ” التكنولوجيات المتقدمة والحلول المستدامة التي تم تقديمها اليوم في مؤتمر IFA 2023 مصممة لمساعدة المستهلكين على العيش بشكل أفضل، في الوقت الحالي وفي المستقبل أيضا”. ومن خلال أجهزتها الكهرومنزلية الصديقة للبيئة واستراتيجيتها التجارية، ستواصل “إل جي” إحداث تغيير إيجابي للأشخاص وللعالم كاملا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *