الإطلاق الرسمي للعلامة التجارية JMC في الجزائر

سميرة بوجلطي

 

تعلن JMC Motors Algeria عن الإطلاق الرسمي لعلامة JMC التجارية في الجزائر، مما يمثل خطوة مهمة في قطاع السيارات في الجزائر. سيشهد حدث الإطلاق عرضا حصريا للمجموعة الكاملة من سيارات JMC، بما في ذلك شاحنة VIGUS وشاحنة CARRYING PLUS وحافلة Co-Star.

يمثل إطلاق العلامة التجارية JMC في الجزائر التزاما متجددا بسوق السيارات الجزائري ويشهد على رؤية مجموعة JMC لتوفير منتجات عالية الجودة وموثوقة ودائمة مع دعم احترافي من خلال فرق JMC MOTORS ALGERIA.

يوفر Vigus pick-up، وهو رمز للمغامرة والتنوع، مزيجا مثاليا من المتانة والراحة، وتلبية احتياجات المهنيين على الطرق الحضرية وعلى التضاريس الصعبة. مجهزة بمحرك ديزل توربو سعة 2.5 لتر يطور 130 حصانا، تتوفر فيجوس في أربعة إصدارات، المقصورة الفردية 4×2، المقصورة المفردة 4×4، المقصورة المزدوجة 4×2 والكابينة المزدوجة 4×4.

من ناحية أخرى، تم تصميم شاحنة Carrying Plus لتلبية المتطلبات الأكثر صرامة من خلال قدرتها على التحميل الاستثنائية وموثوقيتها ومحرك توربو ديزل سعة 2.8 لتر يطور 122 حصانا، وقد تم وضع Carrying Plus كشريك مثالي للمهنيين وسيتم تقديمها للإطلاق في ثلاثة إصدارات، ومقصورة منصة واحدة 2850، وكابينة الهضبة المزدوجة 2850 وكابينة الهضبة الواحدة 3360. سيشهد نطاق Carrying plus وصول إصدارات أخرى قريبا.
اطلاق علامة JMC في الجزائر
ابشركة تهدف الى تسويق 15000 مركبة استقبال الطلبات سيكون ابتداء من 04 فيفري
التشكيلة تتكون من ثلاث نماذج : Vigus , carrying, Co-Star
التسويق سيكون من خلال شبكة توزيع متكونة من 09 موزعين على ان يتم توسيعها عبر 28 ولاية.

اسعار تشكيلة JMC للمركبات في الصورة

أخيرا، تجسد حافلة Co-Star الراحة والسلامة والكفاءة في نقل الأشخاص بينما تعد بتجربة سفر ممتعة لكل من الركاب والسائق. مجهزة بمحرك ديزل توربو سعة 2.9 لتر يطور 163 حصانا، تتوفر Co-Star في نسختين، إصدار COMFORT وإصدار LUXURY، وكلاهما متوفر في 30 مقعدا (بما في ذلك السائق).

إن إطلاق العلامة التجارية JMC في الجزائر هو أكثر بكثير من مجرد إدخال بسيط للمركبات الجديدة إلى السوق؛ إنه التزام راسخ تجاه عملائنا في المستقبل، مما يدل على تصميمنا على توفير منتجات عالية الجودة وموثوقة تتكيف مع احتياجاتهم. مع الدعم المتفاني من فريقنا داخل JMC Motors Algeria، نتطلع إلى تقديم تجربة استثنائية في كل مرحلة من مراحل رحلة العميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *