الانطلاق الرسمي لتسويق للشاحنات سينوتروك

سميرة بوجلطي

تعلن شركة ساري سوفراميمكس، عضو مجموعة عموري والممثل الرسمي والحصري لشركة ساينو تراك في الجزائر، عن العودة الكبيرة لسينوتروك هوو إلى السوق الجزائرية

تمثل عملية إعادة التقديم هذه حقبة جديدة، وأفقًا جديدًا لصناعة المركبات الثقيلة في البلاد، ولكنها تمثل أيضًا فرصة جديدة لمحترفي مركبات البضائع الثقيلة.

‏Sinotruk Howo هي علامة تجارية مرموقة ومعترف بها عالميًا في قطاع المركبات الصناعية. تأسست الشركة في الصين، وسرعان ما رسخت مكانتها كشركة رائدة بفضل ابتكاراتها المستمرة وقدرتها على تقديم مركبات موثوقة واقتصادية. حالياً. تعمل ساينو تراك في العديد من البلدان، مما يؤكد سمعتها من حيث الجودة والمتانة.

تم الاعتراف بـ Sinotruk Howo كشركة رائدة في العديد من البلدان بفضل التزامها الثابت بالتميز والابتكار، وهي تقدم الآن مجموعة متنوعة، جاهزة لتلبية توقعات هؤلاء العملاء وتجاوزها.

تقدم Soframimex 5 نماذج بـ 17 طرازًا مختلفًا، تم تكييفها خصيصًا لمتطلبات البناء والنقل لمسافات طويلة والنقل المحدد على جميع التضاريس وفي جميع المناخات ولجميع الاستخدامات. يتم عرضها على النحو التالي:

تُظهر القلابة HOWO-7 أداءً استثنائيًا في تطبيقات الهندسة والتعدين في كل من تكوينات 6X4 و8X4، و16 م 3 و18 م 3 على التوالي.

تجمع تكوينات HOWO T7H في 06 بشكل مثالي بين استهلاك الوقود المنخفض والمقصورة الأكثر راحة ومساحة تخزين أكبر وسرعة أكبر وحمل أعلى؛ HOWO T7H‏ ‏4X2 في رصيف واحد في 13t و16t، وHOWO 6X4 في رصيف فردي ومزدوج في ‏13t و16t‏

خلاط HOWO 7 6X4 10M3 وHOWO 7 8X4 MIXER 12M3‏

يمكن للهيكل متعدد الاستخدامات HOWO-TX إنجاز المهام بشكل مثالي في مختلف التطبيقات، ويتوفر TX في نوعين مختلفين HOWO TX SHORT BARE CHASSIS وHOWO TX LONG BARE CHASSIS‏

وأخيرًا، تم تكوين HOWO المحدد في 4X2 DIESEL TANK 12 0001، في 6X4 WATER TANK 22000‏ ‏L، في 4X2 8T CRANE وفي شاحنة التفكيك 6X4‏

حتى الآن، وجدت 700 مركبة مشترين في الجزائر، وهو مؤشر على الثقة والحماس الذي تثيره علامتنا التجارية،

النماذج المعروضة ليست تنافسية من حيث السعر فحسب، بل تتنافس أيضًا من حيث الجودة مع أفضل العلامات التجارية الأوروبية، وبالتالي تقدم بديلاً مفيدًا للمحترفين الذين يطلبون السلامة والراحة والمتانة.

تم تأسيس سوفراميمكس بالفعل من خلال هذين الفرعين المهمين، أحدهما في الجزائر العاصمة والآخر في بسكرة ومن خلال شبكتها القوية المكونة من 14 وكيلًا معتمدًا، مما يعزز وجودها وسهولة الوصول إليها في جميع أنحاء البلاد.

تخطط Soframimex للتوسع السريع لشبكتها إلى 28 نقطة بيع وخدمات ما بعد البيع وفقًا للمتطلبات التنظيمية وضمان كميات اقتصادية تضمن ربحية واستدامة هؤلاء الوكلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *