‎الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي يطلق منتجا تأمينيا جديدا

هدية عوادي

‎سيطلق الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي،عما قريب، منتجا تأمينيا جديدا للتأمين الفردي ضد الحوادث،موجه لخدمة المستثمرين والفلاحين من أجل تأمين العمال اليوميين أو الموسميين الذين يتم استخدامهم خلال مختلف الحملات الفلاحية لفترات قصيرة المدى، حسبما أفاد به، اليوم الجمعة، بيان للصندوق.

‎وجاء في البيان” سيطلق صندوق التعاون الفلاحي قريبا، عن طريق فرعه التعاضدي لتأمين الأشخاص، منتجا تأمينيا جديدا تحت اسم “موسمي فلاحي”، وذلك لخدمة
‎المستثمرين والفلاحين من أجل تأمين العمال اليوميين أو الموسميين الذين يعملون لديهم خلال مختلف الحملات الفلاحية لفترات قصيرة المدى” .
‎وبحسب البيان، سيسمح هذا المنتج التأميني، الذي سينطلق عن طريق الفرع التعاضدي للصندوق الوطني للتعاون الفلاحي، بتوفير تغطية كاملة ومتكيفة مع احتياجات العمال الموسميين في حالة وقوع حوادث ما خلال ممارستهم للنشاط الفلاحي.
‎كما  اشار البيان الى ان التاريخ المحتمل لإطلاق هذا المنتج الجديد سيكون خلال حملة الحرث والبذر المقبلة 2024-2025، وسيتم ذلك عن طريق شبكة التعاون الفلاحي التي تمتد لتشمل كل التراب الوطني بواسطة 70 صندوق جهوي وأزيد من  570 مكتب محلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *