الفريق شنقريحة : من الضروري تجند كل القطاعات وفي مقدمتها الإعلام..لهذا السبب

أميرة.ناجي

أكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنقريحة، الثلاثاء، على ضرورة تجند كل القطاعات وفي مقدمتها الإعلام من أجل التصدي ومواجهة الحملات الإعلامية المعادية.

وشدد الفريق، في كلمة له خلال إشرافه على افتتاح أشغال ملتقى بعنوان “الحملات الإعلامية المعادية واستراتيجية التصدي والمجابهة” ،بنادي الموقع بعين النعجة ،على ضرورة تجنّد كافة القطاعات دون استثناء وفي مقدمتها قطاع الإعلام، للتصدي ومواجهة كل الحملات الإعلامية والمخططات المعادية.

وقال الفريق أن “هذا الملتقى يأتي تنظيمه شهر ديسمبر، نستذكر خلاله واحدة من محطات ثورتنا التحريرية المجيدة، ألا وهي مظاهرات 11 ديسمبر 1960 التي شكلت منعطفا حاسما في الكفاح التحرري لشعبنا العظيم”.

وأضاف : “وجب علينا جميعا أن نلخص الوطن وأن لا نتهاون في تأدية واجباتنا اتجاهه ، وأن نكون في مستوى تضحيات الشهداء الأبرار ، حتى يصنفنا التاريخ، ويدون بأننا حافظنا على الأمانة وأخلصنا للجزائر ،الجزائر لاغير .

وتابع الفريق شنقريحة : “شكلت مظاهرات 11 ديسمبر، دعما قويا للعمليات العسكرية لجيش التحيري الوطني وكانت سندا قويا للمعركة الدبلوماسية للقضية الجزائرية في المحافل الدولية”.

وصرح ذات المتحدث أن هذا اللقاء يأتي بعد حدث هام شهدته البلاد وهو تنظيم انتخابات المجلس الشعبية البلدية والولائية، التي شكلت لبنة أخرى ومحطة هامة للنهوض بالبلاد وإقامة دعائمها المتينة، وهي ثمرة لرغبة وطموح الجزائريين في التغيير وبناء الجزائر الجديدة التي وضع معالمها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *