المؤثرة نورهان زغيد سفيرة لعلامة التجارية مولباد

سميرة بوجلطي

 

أطلقت شركة “حياة” منتجا جديدا للعناية الجسدية يخص المرأة الجزائرية، في حفل وردي وهو منتج “ثوري” مصمم لتناسب جميع أشكال الجسم الأنثوي بشكل مثالي.

والمنتجج الجديد لمولبد، الذي أطلقت عليه اسم “مولبد سوفت آند فيت”، يوفر راحة لا مثيل لها خلال الدورة الشهرية، لا سيما من شكله التشريحي ومواده الناعمة تتكيف مع جميع الأشكال، مما يضمن حماية مثالية وسرية تامة.
اختارت مولبد الشراكة مع الممثلة الشابة والمؤثرة نورهان زغيد، بصفتها سفيرة للعلامة التجارية، وقالت الشركة عند هذه الشراكة “تجسد نورهان زغيدي قيم مولبد: الثقة بالنفس، والرفاهية، والأنوثة، وستكون مهمتها التوعية لدى المستهلكات الشابات الجزائريات بالقضايا المتعلقة بالدورة الشهرية والترويج لمنتجات مولبد”.
حدث استثنائي للاحتفال بالإطلاق
بشكل كبير، نظمت مولبد حدثًا استثنائيًا يجمع أكثر من 30 مؤثرة. ستكون هذه المناسبة فرصة لاكتشاف مولبد سوفت آند فيت قبل أي شخص آخر ومشاركة لحظة مميزة مع نورهان زغيدي.شاركت المؤثرات في أنشطة وورش عمل مختلفة واطلقو ا تجاربهن على وسائل التواصل الاجتماعي، لاصال المعلومة إلى متتابعين الصفحات
على هامش الحفل أكدت المسؤولة. وكيل أعمال في شركة “حياة” سيرين مخناشي، أن المنتوج الثوري الجديد للشركة متواجد في الأسواق منذ ماي الماضي، حيث بدأت في تسويقه ولاقى قبولا منقطع النظير لدى الجزائريات نتيجة للمواد ذات الجودة المستعملة فيه، كغيره من الفوطات التي تنتها الشركة، واستشهدت بذلك بدراسة للشركة أكدت أن 9 من 10 جزائريين يفضلن اقتناء منتجات “مولبد”.
أما عن اختيار النجمة الصاعدة نورهان زغيد فهو للقبول الذي تلقاه لدى المستهلكات الجزائريات.

 

شركة “حياة” الرائدة في مجال السلع الاستهلاكية، تأسست عام 1987، وتوظف أكثر من 10000 شخص حول العالم، وتضم الشركة 16 علامة تجارية لتلبية احتياجات المستهلكين.
لا بقتصر نشاط شركة “حياة” على تركيا، فهي تمتلك 26 موقعًا للإنتاج في 8 بلدان، بما في ذلك الجزائر ومصر وإيران.
بدأت Hayat استثماراتها في الجزائر عام 2005. يضم مجمع الإنتاج في بوعينان (البليدة) مصنعين ينتجان الفوط الصحية تحت العلامة التجارية Molped ومنتجات العناية بالبشرة للأطفال تحت العلامات التجارية Molfix و Bebem Natural و Goodcare (التي تم إضافتها مؤخرًا) ، بالإضافة إلى منتجات العناية المنزلية تحت العلامات التجارية Test و Bingo.
يُعد السوق الجزائري أحد أكثر الأسواق الواعدة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط بالنسبة لشركة Hayat.
وشجع نجاح Hayat الجزائر المجموعة على الاستثمار في بلدان أخرى مع إعطاء الأولوية للسوق الجزائري. تبذل الشركة قصارى جهدها في البحث والتطوير والتسويق لضمان استمرار هذا النجاح في تلبية الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين الجزائريين. لقد اكتسبت جميع العلامات التجارية التي يتم تسويقها في الجزائر حصة سوقية مهمة وتحظى بتقدير كبير من قبل المستهلكين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *