النسخة الثانية من أمسيات ال MMA التي نظمتها Victory Fighters بنجاح باهر

سميرة بوجلطي

 

نُظمت النسخة الثانية من أمسيات الـ MMA من قِبل Victory Fighters تحت رعاية الاتحاد الجزائري للكيك بوكسينغ-مواي تاي والتخصصات المشابهة، يوم الجمعة 2 أوت 2024 في قاعة حرشة حسان. بدأ الحدث في الساعةالثامنة مساء بعد الانتقال من فئة الشباب, وجمع العديد من عشاق الرياضات القتالية.

تميزت الأمسية بحضور استثنائي لإكرام أليسكروف كضيف شرف. حيث تمكن الجمهور من مشاهدة نزالات قوية ومثيرة، بمشاركة مقاتلين موهوبين مثل أيمن جلال، رسول ماغوميدوف، ودوسو إبراهيم عبد الرزاق.

قدمت هذه الفعالية أمسية مليئة بالمشاعر، جمعت بين المنافسات عالية المستوى والأجواء الودية. يود المنظمون أن يشكروا جميع المشاركين والجمهور على حضورهم ودعمهم.

“لقد وضعنا جميع الوسائل لجعل هذا الحدث وفق المعايير الدولية في هذه الفئة. بالطبع، هناك دائمًا مجال للتحسين. هذه الرياضة تتمتع بشعبية هائلة وإمكانات كبيرة. هدفنا هو تحويلها إلى رياضة ذات قيمة رياضية واقتصادية كبيرة، وجعلها عرضًا حقيقيًا ومنتجًا ترفيهيًا للجزائريين، وفرصة لتلميع صورة الجزائر دوليًا بفضل أبطالنا المحتملين، المعروفين بشجاعتهم. عروضنا تجذب بالفعل اهتمامًا كبيرًا من كبار المحترفين على المستوى العالمي.” صرح سيدي أحمد أو، منظم المباراة.

تمثل هذه النسخة الثانية بداية سلسلة من الفعاليات التي تهدف إلى تعزيز فنون القتال المختلطة (MMA) في الجزائر. فممارسة MMA أصبحت واحدة من أكثر الرياضات شعبية في البلاد، ليس فقط بسبب الاهتمام الكبير الذي تحظى به، ولكن أيضًا بفضل إمكانياتها الاقتصادية. ومع الاعتراف المتزايد بقدرات المقاتلين الجزائريين على المنافسة، تمتلك الجزائر كافة الفرص للتميز على الساحة الدولية والمساهمة بشكل كبير في تطوير هذه الرياضة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *