تحتوي شاشة LG MyView الذكية الجديدة على شاشة منحنية

سميرة بوجلطي

 

تطلق LG Electronics (LG) أحدث شاشة ذكية من LG MyView (طراز 34SR65QC)، وهي شاشة مقاس 34 بوصة بتنسيق واحد ومع مجموعة من الميزات لتحسين الإنتاجية وتجارب الترفيه. إنها أول شاشة ذكية للشركة مع شاشة UltraWide منحنية بتنسيق 21:9، وتقدم حل عرض سطح مكتب موسع للعملاء الذين يبحثون عن سير عمل محسن أو غمر بصري محسن أو كليهما.حسب البيان تسلم الموقع نسخة منه.

تحتوي شاشة LG MyView الذكية الجديدة على شاشة WQHD مقاس 34 بوصة (3،440 × 1،440) بدقة 2 VA، مما يوفر سطوعا يبلغ 300 شمعة في المتر المربع، وزاوية عرض واسعة وتغطية بنسبة 99٪ لنطاق ألوان sRGB. هذه المواصفات، جنبا إلى جنب مع تنسيق الشاشة 21:9، تجعل LG MyView رفيقا ممتازا لسطح المكتب “جنبا إلى جنب” للعاملين في المكاتب والمطورين وغيرهم من المهنيين الرقميين.

يسمح 34SR65QC بكفاءة أكبر في العمل بفضل شاشته الموسعة عالية الدقة ووظائف تنظيم الشاشة المفيدة ودعم مختلف تطبيقات المكاتب المنزلية. توفر شاشة UltraWide 21:9 مساحة شاشة إضافية، مما يسمح للمستخدمين بإبقاء العديد من علامات التبويب والنوافذ مفتوحة في نفس الوقت وتنظيمها على النحو الأمثل باستخدام وظيفة تقسيم الشاشة المضمنة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتطبيقات مثل المراسلة ومحرري المستندات عبر الإنترنت والتخزين السحابي مباشرة على الشاشة دون الحاجة إلى الاتصال بجهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول. يسمح العرض الإضافي ل 34SR65QC للمستخدمين باستخدام تطبيقات الإنتاجية في وضع ملء الشاشة (16:9) مع وجود مساحة كافية لأدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية المفيدة، والتي يمكن تثبيتها بسهولة على الجانب الأيمن من الشاشة في نافذة أصغر (5:9).

يعد 34SR65QC مثاليا أيضا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أفلام منزلية. تسمح شاشتها UltraWide للمستخدمين بالاستمتاع بمحتوى 21:9 كما هو من المفترض رؤيته، مما يلغي صندوق الرسائل اللازم للحفاظ على نسبة الارتفاع / العرض على شاشات 16: 9 التقليدية. هذا النموذج الجديد هو الأول في نطاق LG MyView الذي يسمح بتدفق مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بتنسيق 21:9، مما يجلب إحساسا سينمائيا إلى محتوى البث ويمنح المستخدمين الشعور الحقيقي بأنهم جزءا من الحركة.

مثل جميع شاشات LG MyView الذكية، تم تجهيز 34SR65QC بمنصة LG webOS، التي توفر الوصول إلى مجموعة واسعة من خدمات المحتوى،

بما في ذلك Netflix وYouTube وPrime Video، بالإضافة إلى توصيات المشاهدة المخصصة والتنقل البديهي. للحصول على خيارات محتوى أكثر إثارة للاهتمام، يمكن للمستخدمين زيارة قنوات إل جي، خدمة المحتوى المتميزة المجانية من إل جي، وتصفح أكثر من 300 قناة تغطي فئات مثل الأفلام والأخبار والرياضة والدراما وبرامج الأطفال. بالإضافة إلى ذلك، مع دعم AirPlay 2 4 وScreenShare 5، يمكن للمستخدمين بث محتوى هواتفهم الذكية أو عكسه، والاستمتاع بجميع تطبيقاتهم المحمولة والألعاب المفضلة على الشاشة المنحنية الكبيرة للشاشة.

يأتي 34SR65QC مزودا بجهاز تحكم عن بعد عملي يوفر وظائف أساسية مثل التحكم في الطاقة ومستوى الصوت. كما أنه متوافق مع LG Magic Remote 6 الذي يوفر ميزات سهلة الاستخدام مثل AI Concierge والوصول بلمسة واحدة إلى خدمات البث الشائعة، بما في ذلك Netflix وPrime Video وDisney+. يتعرف كونسيرج الذكاء الاصطناعي، الذي يتم تنشيطه عن طريق الضغط على زر الميكروفون على جهاز التحكم عن بعد السحري، على أصوات مختلفة ويوصي بالمحتوى وفقا لسجل مشاهدة كل مستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، بمجرد توصيل شاشة LG MyView الذكية بمنصة المنزل الذكي LG ThinQ™️، يمكن لتطبيق ThinQ تحويل هاتف المستخدم الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد يوفر وظائف التحكم باللمس والصوت. للراحة، يمكن للمستخدمين إدارة إعدادات المراقبة والتنقل والبحث في webOS باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.

وقال YS Lee، نائب الرئيس ورئيس وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات في شركة LG Business Solutions: “من خلال توسيع نطاق شاشات LG MyView الذكية مع طراز UltraWide المنحني الجديد مقاس 34 بوصة، فإننا نقدم للمستهلكين حلا كاملا للإنتاجية والترفيه”. “سنستمر في تقديم شاشات ذكية متعددة الاستخدامات تجمع بين التصاميم المبتكرة والأداء المتطور والميزات العملية. ”

سيتم إطلاق شاشة LG MyView الذكية في جميع أنحاء العالم، بدءا من الولايات المتحدة وكوريا في أغسطس، وستكون متاحة في أسواق أخرى بعد فترة وجيزة.

تدور فلسفة إل جي حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى

الشيء الرئيسي. يلتزم العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء، من خلال تقديمه

الحلول التي تلبي احتياجاتهم وخبراتهم الجديدة من خلال جهد ابتكاري مستمر، للسماح لهم بتحسين رفاههم اليومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *