تلفزيونات إل جي OLED EVO2023 تقدم هيئات محترمة شهادات تدل على التزام إل جي المستمر بالاستدامة وحياة أفضل للجميع

سميرة بوجلطي

 

  أعلنت إل جي إلكترونيكس أن تلفزيوناتها من سلسلة OLED evo 2023 قد حصلت على شهادتي خفض ثاني أكسيد الكربون CO21 و CO22 المقاسة من Carbon Trust3 والملصقات البيئية  من Société Générale de Surveillance SA (SGS) للعام الثالث على التوالي . يسلط التقدير المرموق الضوء على جهود إل جي المستمرة في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات للحد من النفايات البلاستيكية.

صندوق الكربون هو هيئة استشارية عالمية للمناخ، تم إنشاؤها لتسريع الانتقال إلى مستقبل خال من الانبعاثات الكربونية، في حين أن SGS هي منظمة عالمية رائدة مكرسة لاعتماد المنتجات المستدامة بيئيا حيث قامت كلتا المؤسستين بفحص المنتج بأكمله، من الإنتاج إلى التسليم.

تتميز انواع سلسلة LG OLED evo بأنها أخف وزنا وأكثر متانة، وذلك بفضل استخدام المواد المركبة والمعدن. حيث تساعد هذه المواد في تقليل استخدام البلاستيك، فتتطلب تلفزيونات سلسلة LG OLED evo    40٪ فقط من البلاستيك المستخدم لأجهزة تلفزيون LCD من نفس حجم الشاشة. وبفضل هذه الجهود، خفضت إل جي بشكل فعال استخدامها للبلاستيك بمقدار 20,000 طن هذا العام.

بفضل مواد الألياف المركبة، أصبحت بعض الموديلات من أحدث سلسلة ل OLED evo أخف بنسبة 20٪ تقريبا من تلفزيون LCD من نفس حجم الشاشة، مما يساعد على تقليل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون أثناء النقل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الغطاء الخلفي لموديلات LG OLED evo وأجهزة تلفزيون QNED وأجهزة تلفزيون NanoCell التي سيتم إصدارها في عام 2023 مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره، مما يسمح باستخدام أكثر من 30٪ من البلاستيك المستخدم، وبفضل هذه الجهود، من المتوقع أن يتم تحقيق تأثير إعادة تدوير النفايات البلاستيكية البالغ 3200 طن سنويا لمنتجات التلفزيون وحدها.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصنيع تلفزيونات LG OLED بمكونات أقل من أجهزة تلفزيون LCD التقليدية. إن العدد المنخفض من الأجزاء المطلوبة لكل منتج من منتجات LG OLED هو نتيجة لتقنية العرض الفريدة الذاتية الإضاءة في أجهزة التلفزيون، والتي تلغي الحاجة إلى هيكل إضاءة خلفية منفصل. انخفاض عدد الأجزاء أيضا يعني استخدام موارد أقل لكل وحدة ، بالإضافة إلى تقليل النفايات البلاستيكية والإلكترونية لتسييرها في نهاية عمر التلفزيون.

وقال بايك صن بيل، رئيس قسم تطوير المنتجات في شركة إل جي للترفيه المنزلي: “تم تصميم سلسلة OLED evo من إل جي لضمان تمتع المشاهدين بتجارب مشاهدة غامرة، مع تقليل التأثير خلال  مراحل الانتاج من أجل بيئة أكثر اخضرارا وصحة في نفس الوقت”. “فستواصل إل جي تنفيذ مجموعة واسعة من مبادرات ESG والممارسات المسؤولة ، باعتبارها الشركة الرائدة بلا منازع في سوق تلفزيونات OLED.”

 

 

منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2013 ، واصلت LG OLED رفع مستوى صناعتها ، حيث قدمت تقنيات عرض رائدة مثل OLED evo واضافت عوامل في الشكل جاءت كثورة في هذا المجال ، بما في ذلك أول تلفزيون قابل للطي في العالم ، LG Signature OLED R ، و LG OLED Flex. ويشهد هذا العام ، الذي يصادف الذكرى السنوية العاشرة ل LG OLED ، العديد من الإضافات الجديدة إلى مجموعة LG المتنوعة من أجهزة التلفزيون ذاتية الإضاءة ، بقيادة موديلات سلسلة OLED evo المذهلة لعام 2023. حيث ان تلفزيونات OLED evo من إل ج متوفرة حاليا في 125 دولة حول العالم.

حصلت إل جي على مكان في مؤشر داو جونز العالمي للاستدامة (DJSI World) لمدة 11 عاما متتاليا كما حصلت على “التصنيف A الكامل” من معهد معايير ESG الكوري (KCGS) لتقييم ESG لمدة عامين متتاليين.

1. طراز LG OLED evo C3  مقاس 77 و 65 و 55 و 48 و 42 بوصة

2 .طراز LG OLED evo C3 مقاس 83 بوصة وطراز LG OLED evo G3 مقاس 83 و77 و65 و55 بوصة.

3.ينطبق فقط على المنتجات المدرجة التي تباع في الأسواق/المناطق المشاركة في برنامج توسيم الثقة الكربونية.

3.حصلت سلسلة OLED evo Z3 و G3 و C3 و B3 و A3 وطرازات QNED85 و QNED80 على شهادة Product SGS Eco

4.يفي OLED Z3 بمعايير كفاءة المواد وقابلية إعادة التدوير والحد الأدنى من استخدام المواد الخطرة.

.5 ينطبق على طراز G3 مقاس 55/65/77 بوصة وطراز C3 مقاس 42/55/65/77 بوصة وطراز A3 مقاس 77 بوصة.

6.مقارنة بين LG OLED evo مقاس 65 بوصة (طراز C3) وتلفزيون LG مقاس 65 بوصة بدقة 4K UHD (طراز UR80).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *