تمديد آجال إيداع الترشيحات لمسابقة “نجمة الإعلام” إلى غاية 26 سبتمبر 2024

سميرة بوجلطي

بناءً على طلب العديد من الصحفيين الذين عبّروا عن رغبتهم في الاستفادة من وقت إضافي قصد إتمام أعمالهم وبعد موافقة لجنة التحكيم، قرّرت مؤسسة Ooredoo الجزائر تمديد آجال المشاركة في الطبعة السابعة عشر لمسابقة نجمة الاعلام، بشكل استثنائي، إلى غاية يوم 26 سبتمبر 2024.

بتمديد الآجال، فإن Ooredoo تتيح لعدد أكبر من المرشحين المحتملين إكمال أعمالهم ونشرها أو بثها عبروسائل الإعلام الخاصة بهم. سيسمح ذلك للمعنيين بتخصيص الوقت الكافي قصد إيداع ترشيحاتهم.  

مسابقة نجمة الإعلام مفتوحة للأعمال المنجزة باللغات العربية، الأمازيغية، الفرنسية والإنجليزية التي نُشرت أو بُثت في وسائل الإعلام الجزائرية ما بين الاثنين 25 سبتمبر 2023 والخميس 26 سبتمبر 2024.

يجدر التذكير بأن الطبعة السابعة عشر من المسابقة، تتمحورحول موضوع مستجد وهو: «التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في الجزائر: رهانات وتحدياتوتُكافِئُ أفضل الأعمال في الفئات التالية: الصحافة المكتوبة العامة والمتخصصة؛ الإعلام الالكتروني؛ البرامج الاذاعية والبرامج التلفزيونية.

بإمكان الصحفيين الاطلاع على قانون المسابقة وإرسالأعمالهم إلكترونيا من خلال الولوج إلى المنصة عبر الرابط http://ore.do/media-star-participation . وينبغي عليهم إرفاق المستندات الثبوتية المطلوبة (صورة شمسية، بطاقة الصحفي، والعمل الصحفي) أو إرسالها إلى البريد الالكتروني MediaStar@ooredoo.dz أوRpubliques@ooredoo.dz.

للمزيد من المعلومات حول على قانون المسابقة وكيفياتالمشاركة، يرجى زيارة الموقع الالكتروني(www.ooredoo.dzركن “عن Ooredoo” والنقر على “نجمة الإعلام“. لأي توضيحات أو استفسارات إضافية، يرجى من الصحفيين الاتصال بدائرة العلاقات مع الاعلامعبر البريد الإلكتروني(rpubliques@ooredoo.dz) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *