تنصيب لعجال مديرا عاما جديدا لمجمع سونلغاز

محمد يعقوب

أشرف وزير الطاقة والمناجم، السيد محمد عرقاب على مراسيم تنصيب  مراد لعجال رئيسا مديرا عاما لمجمّع سونلغاز، خلفا لسابقه شاهر بولخراص.

وأكد  عرقاب على هامش التنصيب دعمه التام للسيد مراد لعجّال الذي قال بأنه ابن الشركة وواحد من أهم كفاءاتها الذين قدّموا الكثير في مسارهم المهني الطويل في سونلغاز.

من جانبه استهلّ الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز الجديد  مراد لعجال كلمته بالتعبير عن شكره وامتنانه للسيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لتشريفه بمسؤولية قيادة مجمّع سونلغاز، وعلى الثقة التي وضعها فيه.

كما أبدى ثقته التامة في حصوله على الدعم اللازم من وزير الطاقة والمناجم، فيما يتعلّق بتنفيذ مهامه وكذا من إطارات سونلغاز وكبار المدراء التنفيذيين والعاملين والشركاء الاجتماعيين.

كما أكد الرئيس لعجال بانّه لن يدّخر جهدا ولا الفرص لتحقيق أهداف التنمية المستدامة للمجمّع. كما أبدى استعداده لمنح كل الإمكانيات لسونلغاز بالشكل الذي يضعها في مواجهة تحدي الكفاءة والمنافسة.

وتعهّد مراد لعجال، بتجسيد برنامج السيد رئيس الجمهورية خاصمة فيما يتعلّق بربط مناطق الظل والمستثمرات والمحيطات الفلاحية بالطاقة، ومرافقة الشركاء الاقتصاديين لنجاح برنامج الانتعاش الاقتصادي.

محمد يعقوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *