سامسونج سينوفا في معرض الجزائر الدولي: اكتشفوا الابتكار في الدورة الخامسة والخمسين

سميرة بوجلطي

 

يسر شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا، من خلال شريكها في الجزائر سينوفا، أن تعلن عن مشاركتها في الدورة الخامسة والخمسين لمعرض الجزائر الدولي في الفترة من 24 إلى 29 جوان 2024.
خلال هذه الدورة من معرض الجزائر الدولي، ستقوم سامسونج سينوفا بتسليط الضوء على مجموعة رائعة من المنتجات التي تجسد التميز التكنولوجي والتصميم الرائد. ستتاح للزوار فرصة اكتشاف أحدث منتجات سامسونج في العديد من المجالات، بما في ذلك أجهزة التلفزيون وشاشات العرض الثورية التي تقدم جودة صورة لا مثيل لها وألوان نابضة بالحياة وتصميمات أنيقة تناسب جميع أنواع الديكورات الداخلية.
وستعرض سامسونج-سينوفا أيضًا الأجهزة المنزلية الذكية، مثل الثلاجات والغسالات وغسالات الأطباق وحتى المكانس الكهربائية ذات التقنيات المتطورة لتبسيط الحياة اليومية وتحسين كفاءة الطاقة، وستقدم حلول أعمال مبتكرة بما في ذلك أدوات الأمن والإنتاجية وإدارة البيانات. لتلبية احتياجات الأعمال الحديثة.
وبالإضافة إلى ذلك، تفتخر سامسونج-سينوفا بالإعلان عن منتجاتها وفقا للنموذج يمكن أن تحقق نسبة تكامل تصل إلى 70%، مما يوضح التزامها بالمساهمة الكاملة في تطوير النسيج الصناعي الجزائري بهدف خلق الثروة وفرص العمل المحلية. ولا يؤدي هذا التكامل العالي إلى تعزيز الاقتصاد المحلي فحسب، بل يضمن أيضًا تكيف المنتجات بشكل أفضل مع الاحتياجات الخاصة للسوق الجزائرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *