ستريم تعلن عن منتجاتها الجديدة لعام 2023

سميرة بوجلطي

أعلنت شركة “بومار كومباني” تحت علامتها التجارية” ستريم”، خلال ندوة صحفية أول أمس الخميس، عن طرح منتجات جديدة في الأسواق الجزائرية لعام 2023 ، من بينها التلفاز الذي يحتوي على تكنولوجية الmini LED ….. التي تم تقديمها للمرة الأولى في معرض الإنتاج الوطني في ديسمبر الماضي.
ويحتوي هذا التلفاز على أحدث تكنولوجيات الشاشة التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة خيالية بفضل تقنية.quantum dot…….التي تسمح للشاشة بالانتقال من16 مليون لون إلى أكثر من مليار لون. و بالتالي يتم التحصل على لون أسود أعمق و ألوان أكثر حيوية مع دقة مثالية.
و ستتوفر تلفزيونات ..mini led…. لستريم بجودة 8k.و4k…. مع واجهة .google tv……الأكثر تطورا و التي تركز أساسا على المحتوى، مع ذكاء اصطناعي أكثر تقدما ليسهل التصفح عبر مختلف التطبيقات المتوفرة على التلفاز و كذا على المجموعة الجديدة منwebos …….المزودة ..webos7.x….مع تصميم واجهة جديدة تسمح بالحصول على مزيد من السهولة في الاستخدام مع إمكانية التخصيص. دون نسيان إطلاق dongle android….. الجديد الخاص بنا و الذي يحتوي على إصدار 11 من Android tv…… مع إمكانية التحديث إلى 14 …..Android tv……، يسمح هذا الجهاز للمستخدمين بالاستمتاع بتجربة .smart tv…… تحت نظام ..Andoid.. حتى على تلفاز عادي دون الحاجة إلى تغيير الجهاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *