شركة رؤية توقع شراكة مع شركة صينية لإنجاز مشروع سكني عصري بمواصفات عالمية بالبليدة

سميرة بوجلطي

وفعت أمس شركة “رؤية العقارية” مع الشركة الصينية “JRCEC”, على اتفاقية شراكة, لإنجاز المشروع الترقوي العقاري الضخم ” الجوهرة” بولاية البليدة.
وتعد هذه المبادرة الطموحة بداية حقبة جديدة في المشهد العقاري لمنطقة المركز بالجزائر ، وتدل على الالتزام بالابتكار والتميز والتعاون الدولي, حسب تصريحات  لطفي لورجان, المدير العام لشركة “رؤية العقارية”,
ويمتد مشروع “الجوهرة” بشكل مهيب على مساحة إجمالية قدرها 11000 متر مربع ، وهو عبارة عن رؤية تجسد مزيجًا استثنائيًا من الحداثة والعملية, سيشمل المجمع العقاري متعدد الأغراض مركز تجاريًا بمساحة مطورة تزيد عن 30.000 متر مربع ، وفندقًا فاخرًا يضم 80 غرفة أنيقة مع مجمع رياضي متكامل تبلغ مساحته أكثر من 2000 متر مربع.
كما يتضمن المشروع العقاري الأضخم في ولاية البليدة, سكن خاص يتكون من 4 أبراج تضم 267 شقة مصممة بعناية. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر طابقان تحت الأرض بنية تحتية تحت الأرض لدعم الاحتياجات اللوجستية ومواقف السيارات في التطوير.
وتبلغ نكلفة المشروع 9 مليار دينار جزائري دون حساب الوعاء العقاري, و باحتساب الوعاء العقاري, ترتفع قيمة المشروع المالية إلى, 11 مليار دينار, مع مدة انجاز تصل إلى 42 شهر.
يعد توقيع العقد بين “رؤية العقارية” وشركة “JRCEC” الصينية خطوة رئيسية في تحقيق مشروع الجوهرة”, ويجمع هذا التعاون الاستراتيجي بين خبرة التطوير العقاري للشريك الجزائري  مع الدراية الإنجازية للشركة الصينية  ، وبالتالي تعزيز الأساس لتعاون مثمر لإنشاء تحفة عقارية ستدفع الحدود الممكنة.
وكشف لطفي لورجان ، المدير العام لشركة “رؤية العقارية” ، عن رضاه عن هذا التعاون الواعد في مشروع “الجوهرة”, و الذي يرمز إلى التزامنا بتقديم حلول مبتكرة ومستدامة في قطاع العقارات, مضيفا “نحن متحمسون للعمل جنبًا إلى جنب مع شركائنا الصينيين لتحويل هذه الرؤية إلى واقع غير عادي سيعيد تحديد المشهد الحضري للمنطقة الوسطى “.
وأشارانه يمثل انطلاق مشروع “الجوهرة” بداية رحلة مثيرة نحو الابتكار والجمال المعماري المدعوم من الأسفل من خلال التعاون الدولي. ROYA ALAKARIA وشركاؤها مصممون على تشكيل مستقبل مستدام ومزدهر للمنطقة الوسطى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *