شركة سوسيتي جينيرال الجزائر والاتحادية الجزائرية لذوي الاحتياجات الخاصة يجددان

سميرة بوجلطي

أعلنت سوسيتي جينيرال الجزائر عن تجديد شراكتها الرئيسية مع الاتحادية الجزائرية لذوي الاحتياجات الخاصة (FAH) للعام الثاني عشر على التوالي، تم عقد حفل التوقيع في مقر البنك بحضور جوليان ستيرنزي، رئيس مجلس إدارة سوسيتي جينيرال الجزائر، وسيد أحمد العسري، رئيس الاتحادية الجزائرية لذوي الاحتياجات الخاصة، مرفوقين بوفديهما.
تعتبر هذه الشراكة بين سوسيتي جينيرال الجزائر والاتحادية الجزائرية لذوي الاحتياجات الخاصة أولا وقبل كل شيء، قصة تقاسم للقيم المتجذرة في هوية مجموعة سوسيتي جينيرال، ومن أبرز هذه القيم الالتزام والروح الجماعية. كما تندرج هذه الشراكة ضمن استراتيجية رعاية المجموعة وفرعها في الجزائر. تعكس هذه المبادرة، مرة أخرى، الالتزام المستمر لسوسيتي جينيرال الجزائر بتشجيع تطوير ممارسة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، ودعم تنفيذ المشاريع التي تستهدف الشباب الرياضيين لهذه الفئة في الجزائر، كونها جهة فاعلة ملتزمة في الاندماج الاجتماعي، التنوع والشمول.

تقدم سوسيتي جينيرال الجزائر كل دعمها وتشجيعها لجميع الرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيمثلون الجزائر في التظاهرات الرياضية المختلفة لموسم 2023/2024، والذين سيعودون بلا شك بأفضل الألقاب والميداليات.
بصفتها بنكًا مواطنًا، تواصل أيضًا سوسيتي جينيرال الجزائر تقديم دعمها التضامني للاتحادية الجزائرية للرغبي وجميع الجمعيات الشريكة وفقًا للقيم التي تدافع عنها مجموعة سوسيتي جينيرال، وهي الابتكار والمسؤولية والالتزام وروح الفريق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *