شركة كاستيل الجزائر في طبيعتها الثالثة الفائزين بجائزة بيير كاستيل وتعيين مديرها العام الجديد في الجزائر العاصمة

سميرة بوجلطي

 

تنظم شركة كاستيل الجزائر في طبيعتها الثالثة مبادرة على التزام رواد الأعمال الشباب ومشاريعهم المبتكرة من أجل التنمية المستدامة في الجزائر وإفريقيا
– سيتم تنظيم جائزة بيير كاستل، وهي مبادرة مرموقة تهدف إلى دعم الابتكار وريادة الأعمال في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية في أفريقيا، لأول مرة في الجزائر بمناسبة نسختها السابعة. عقد مؤتمر صحفي يوم الأربعاء 18 سبتمبر في المقر الرئيسي لقلعة الجزائر للاحتفال بالفائزين الجزائريين وعرض الطموحات المستقبلية لقلعة الجزائر تحت إشراف مديرها العام الجديد السيد سيريل سيجوندز.

الفائزون الرائعون والمشاريع المبتكرة

وفي يونيو الماضي، تم الإعلان عن الفائزين الجزائريين بهذه الدورة الثالثة لجائزة بيير كاستل، تكريما لمشاريعهما المميزة والواعدة.

حصل على المركز الأول فضيل سعاد عن مشروعه Food On Diet (FOD). يركز هذا المشروع المبتكر على معالجة الفواكه والخضروات وإنتاج المشروبات الغازية الطبيعية الغنية بالبروبيوتيك، مثل الكفير. وأوضحت شركة Castel Algérie أن فضيل سعاد تحصل على مخصصاتها لدعم تطوير هذه المبادرة الطموحة التي تهدف إلى الترويج لمنتجات صحية ومستدامة للمستهلكين.

وفي المركز الثاني، تميّز تيزيري آيت ساي بمشروعه Cactuvia، المتخصص في تصنيع وتسويق منتجات العناية بالجسم المعتمدة على الصبار من منطقة القبائل. وبفضل التزامه بالابتكار وتنمية الموارد الطبيعية المحلية، حصل باري على وقفه لدعم نمو أعماله.

خلال هذه المائدة المستديرة، تم تقديم الرئيس التنفيذي الجديد

تعيين السيد/ سيريل سيجوندس على رأس الشركات

كاستيل في الجزائر

عصر جديد من الطموح والتطوير

يسر شركة Castel، وهي لاعب رئيسي في صناعة المشروبات وتطوير الصناعات الزراعية في الجزائر، أن تعلن عن تعيين السيد سيريل سيجوندز في منصب المدير العام. بفضل مسيرة مهنية دولية تتميز بخبرته في قطاع الأغذية الزراعية والتزامه بالنمو المستدام، فإن السيد سيغوندز

 

يجلب ديناميكية جديدة للشركة مع خبرة قوية في إدارة هياكل الإنتاج والتوزيع، تقنيًا وتجاريًا.

ومن خلال سنوات عديدة من الخبرة في المناصب القيادية في بيئات متعددة الثقافات، أثبت السيد سيجوندز قدرته على إدارة فرق متنوعة مع التكيف مع واقع الأسواق المحلية. وهي متعددة الاستخدامات وعملية، وتتميز بخبرتها الشاملة، بدءًا من الإنتاج وحتى خدمة العملاء النهائية، بما في ذلك التسويق والتكنولوجيا والتوزيع. إن التزامها بالجودة ورضا العملاء والابتكار يعكس طموحات شركة كاستل الجزائر لتعزيز مكانتها في الجزائر وتسريع تطورها في السوق المحلية.

طموحات واضحة للمستقبل

تحت إشراف السيد سيغوندس، تهدف قلعة الجزائر إلى:

· الحد من المخاطر فيما يتعلق بالسلامة في العمل، وبهذا المعنى، يجب أن تكون روح التحسين المستمر متأصلة بعمق داخل الفرق التي تضمن بيئة صحية وآمنة.

· تعزيز العلاقات مع الشركاء المحليين من خلال التركيز على التعاون القوي والمستدام في قطاع الصناعات الزراعية.

· دعم التحول الصناعي والتجاري لتحسين الكفاءة التشغيلية مع الحفاظ على جودة المنتج العالية.

· تسريع تطوير مهارات فرقها المحلية

· المساهمة في التنمية الاقتصادية للبلاد من خلال الاستثمار في المشاريع عالية التأثير مع ضمان سير أنشطتها في الامتثال الصارم للمعايير واللوائح المحلية.

التزام قوي بالاستدامة

وأعرب السيد سيغوندس عن التزامه بالاستدامة والتأثير الإيجابي الذي ترغب قلعة الجزائر في إحداثه على المجتمعات المحلية. ويشمل ذلك تكثيف مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات مثل الحفاظ على موارد الطاقة والمياه، ودعم المنتجين المحليين وريادة الأعمال مع تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمجتمعات المحلية.

“يشرفني أن أتولى إدارة شركة كاستل الجزائر في مثل هذا الوقت الحاسم للشركة وللجزائر. هدفي هو تعزيز مكانتنا القيادية مع تلبية التوقعات المتزايدة لعملائنا وشركائنا. سوف نستمر في الابتكار والتكيف مع الواقع الجديد للسوق الجزائرية، مع التركيز بشكل خاص على التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *