علامة طمسون تفتتح محلا جديدًا ببلدية بوفاريك

سميرة بوجلطي

اكد مراد طبيب مسؤول المنتوج بشركة سكومي التي تمثل علامة طمسون، اليوم افتتحنا هذا المحل الجديد الأول ببلدية بوفاريك، وهو يندرج في إطار سياسة الشركة في توزيع منتجاتها.
في 2023 و2024 سنفتتح محلات عديدة في مختلف ولايات الجزائر، حيث سنركز على الشرق الجزائري، وبالأخص نرافق المحلات التجارية ونقوم بخدمات ما بعد البيع،حيث تعطي الشركة أهمية كبيرة في هذا المجال.
بعد الغياب سنعوضه نشارك في المعرض الدولي بمنتجات جديدة وهناك علامة أخرى سنعلن عنها خلال المعرض الدولي.
نفكر في التصدير، حاليا نعمل على رفع نسبة الاندماج، هذا هذا الأخير يجب أن يفوق 40 بالمائة كي تتمكن الشركة من تصدير منتجاتها، وهذا يندرج في إطار استراتيجية الشركة. لدينا ثلاث منتجات أساسية التلفاز، الطباخات، الأفران والمكيفات الهوائية، وأشار إلى أن تقنية غوغل تيفي ستكون حاضرة في المعرض، وهو جديد الشركة وهناك تكنولوجيا أخرى ستعرضها الشركة في المعرض الدولي.
واضاف سليمان سردوك، ممثل رئيسي لشركة طمسون، افتتحنا هذا المحل لتقريب منتجاتنا من احتياجات الزبائن، ويستفيدون من امتيازات خدمات ما بعد البيع، نسعى لتقديم الأفضل لزبائننا، في هذا الصدد امضينا شراكات مع بنوك خاصة وعمومية لتسهيل على الزبون تسديد مستحقات المنتج من 12 إلى 30 شهرا، حيث يحصل الزبون على منتوجه بمنزله خلال 24 ساعة بولاية البليدة، نأمل تعميم منتجاتنا عبر كل بلديات البليدة، وأشار إلى أن لجوئهم إلى صيغة البيع بالتقسيط بسبب غلاء الأجهزة الكهرومنزلية منذ جائحة كورونا ما يصعب على المواطن البسيط اقتناءها في الحين.
وأكد أن القرض الاستهلاكي على مستوى البنوك تكون بطريقة المرابحة. نفكر في فتح محل بعين الدفلى،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *