مبادرة أنشر المحبة مع إيزيس

سميرة بوجلطي

 

أعلنت شركة هنكل الجزائر، بدعم من علامتها التجارية الرائدة إيزيس، عن اختتام مبادرة أنشر المحبة مع إيزيس لجمع الملابس من أجل المحتاجين. تمكنت هذه المبادرة من جمع والتبرع بـ 107,000 كيلوغرام من الملابس عبر مختلف مناطق الجزائر، وذلك من خلال شراكات مع جمعيات خيرية محلية. حسب البيان تسلم الموقع نسخة منه.

وقد مرت هذه المبادرة بثلاث مراحل رئيسية ساهمت في ضمان سيرها بسلاسة. أولاً، تم الإعلان عن المدن والمناطق المعنية عبر الإذاعة، ومن خلال القوافل التي جابت المدن، وشبكات التواصل الاجتماعي التابعة لإيزيس، وكذلك عن طريق الانتقال بين المنازل. بعدها، قامت القوافل بجمع التبرعات من المواطنين الراغبين في المساهمة.

وأخيرا اشار البيان، تم تنظيم عدد من الفعاليات المحلية الكبرى لفرز الملابس وغسلها بمشاركة الأفراد الراغبين، لا سيما في قسنطينة ووهران، حيث تم تحطيم الرقم القياسي لأطول خط غسيل بامتداد 14 كيلومترًا من الملابس.

وفي هذا الصدد، اكد السيد الهادي محمد حمة، مدير التسويق في شركة هنكل الجزائر: نحن فخورون جدا لكوننا جزءا من الروح التضامنية للجزائريين بفضل مبادرة أنشر المحبة مع إيزيس ونحن ممتنون جدا للجمعيات والمواطنين على مساهمتهم وتفاعلهم الحار في هذه المبادرة.

وأضاف: لقد تمكنت هذه المبادرة من تحويل العملية إلى حركة دعم حقيقية.

هذا الالتزام الاجتماعي والجماعي هو الذي يلهمنا لمواصلة أعمالنا تجاه مجتمعنا.

فعاليات الغسيل والنشر كانت مفتوحة للجميع وكانت فرصة لجمع المواطنين حول أنشطة ترفيهية بالإضافة إلى العمل التضامني، حيث تمت دعوتهم للمشاركة في تحدي تحطيم الرقم القياسي لأطول حبل غسيل؛ وتم توزيع جميع الملابس التي تم جمعها على المحتاجين من خلال الجمعيات الخيرية المحلية لتغطية جميع أنحاء البلاد.

من خلال هذه المبادرة، تؤكد شركة هنكل الجزائر من جديد التزامها الاجتماعي الذي حافظت عليه منذ ما يقرب من 25 عامًا من تواجدها في الجزائر.

معلومات حول شركة هنكل بفضل علاماتها التجارية وابتكاراتها وتقنياتها، تحتل شركة هنكل مناصب قيادية في عدة أسواق حول العالم، وخاصة في قطاعي المنتجات الصناعية والاستهلاكية. حيث يعد قطاع أعمال تكنولوجيا المواد اللاصقة رائدًا عالميًا في توفير المواد اللاصقة والمانعة للتسرب والطلاءات الوظيفية في جميع أنحاء العالم. أقوى العلامات التجارية للشركة هي Loctite وPersil وSchwarzkopf. في السنة المالية 2021 سجلت شركة هنكل مبيعات تزيد عن 20 مليار يورو وسجلت دخلًا تشغيليًا معدلًا يقارب 2.7 مليار يورو. يتم إدراج أسهم شركة هنكل في مؤشر DAX للبورصة الألمانية.

لطالما اهتمت هنكل بالاستدامة ولديها استراتيجية استدامة واضحة بأهداف ملموسة. تأسست شركة هنكل عام 1876، ولديها اليوم أكثر من 50.000 موظف حول العالم، متحدون جميعًا بنفس ثقافة الشركة القوية، ونفس القيم

ونفس الهدف المشترك: حب الريادة في قلوبنا من أجل خير الأجيال القادمة.»

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *