مجمع اتصالات الجزائر يطلق حاضنته الأولى بالشراكة مع جامعة العلوم والتكنولوجيا هواري بومدين

سميرة بوجلطي

 

أعلن مجمع اتصالات الجزائر الجزائر اليوم، الاثنين 22 جانفي، عن إطلاق حاضنته الأولى بالشراكة مع جامعة العلوم والتكنولوجيا هواري بومدين (USTHB)، والمتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تأتي هذه المبادرة ضمن خطة عمل تشمل جامعات أخرى مستقبلا عبر مختلف أرجاء الوطن.

جرت مراسم توقيع اتفاقية الشراكة في حرم جامعة العلوم والتكنولوجيا هواري بومدين، بحضور السيد خالد زرات، الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات الجزائر، و البروفيسور جمال الدين أكرتش، عميد جامعة العلوم والتكنولوجيا هواري بومدين، بالإضافة إلى عمداء الكليات في الجامعة وكذا اطارات بمجمع اتصالات الجزائر.

ترمز هذه الاتفاقية إلى الالتزام المتبادل بين مجمع اتصالات الجزائر وجامعة العلوم والتكنولوجيا هواري بومدين نحو دعم بيئة ريادة الأعمال والشركات الناشئة. كما تهدف هذه الحاضنة إلى تنمية الروح الريادية لدى الطلاب، محفزًا إياهم للمشاركة الفعّالة في تطوير مشاريع مبتكرة.

في توافق مع خطة العمل المركزة على تطوير بيئة ريادة الأعمال والابتكار، يعيد مجمع اتصالات الجزائر تأكيد عزمه على دعم الجامعات الجزائرية ومنح الفرصة للمواهب الشابة للمشاركة في التنمية الاقتصادية للبلاد. يُظهر ذلك التزام مستمر من مجمع اتصالات الجزائر بتعزيز المعرفة وتشجيع البحث العلمي والذي يعزز التعاون الرابط بين القطاع الاقتصادي والأكاديمي، مما يخلق بيئة ملائمة للابتكار وظهور مواهب واعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *