“مولبد” تكرم المرأة في عيدها العالمي
سميرة بوجلطي

نظمت “مولبد”، العلامة التجارية الرائدة التابعة لشركة “حيات دي إتش سي الجزائر” في إطار احتفالها باليوم العالمي للمرأة فعالية خاصة بنادي “ستاند ال”، وذلك تكريما لدور المرأة وإسهاماتها في مختلف المجالات.
شهدت الفعالية حضورا مميزا من شخصيات بارزة، إلى جانب نساء ملهمات قدمن قصص نجاحهن وتجاربهن في شتى الميادين، وتخلل الحدث العديد من الفقرات التفاعلية، بما في ذلك حوارات ملهمة حول التحديات التي تواجهها المرأة، وسبل تمكينها وتعزيز مكانتها في المجتمع.
وأكدت مولبد، من خلال هذه المبادرة، التزامها بدعم المرأة وتعزيز قيم المساواة، معربة عن اعتزازها بدور النساء في بناء مجتمع متوازن ومزدهر، وتأتي هذه الفعالية كجزء من جهود العلامة التجارية في تعزيز رسائل التقدير والاحترام تجاه المرأة، ليس فقط في يومها العالمي، بل على مدار العام.
صرحت حبيبة دهان مسؤولة الاتصال بمجمع حياة في كلمة ألقتها بالمناسبة ان فعالية الاحتفال بالمراة اخترناها أن تكون من طرف العلامة المفضلة لدى النساء” مولبد” التي تحظى بشعبية كبيرة لدى النساء، من خلال هذا الحدث، أراد المجمع تسليط الضوء على ريادة الأعمال النسوية، وهو موضوع مهم يعكس الدور المتزايد للمرأة في عالم الأعمال والاقتصاد.
كشفت مسؤولة العلاقات المرأة يجب أن تسعى وراء هدفها لتحقيق احلامها، وأن تأخذ من تجارب سيدات نجحن في تأسيس مشاريعهن قدوة لها، مشيرة إلى الدور الذي تلعبه هذه العلامة التجارية في دعم المرأة وكيف لها أن تكون داعما حقيقيا للنساء .
أضافت حفيظة حمداني، مديرة العلامة التجارية “مولبد”، أن هذه المناسبة تمثل فرصة مميزة للاحتفال بجهود المرأة، خاصة في ظل التزام العلامة بدعم النساء في مختلف المجالات، وأضافت أن التظاهرة لم تكن مجرد حدث احتفالي، بل شكلت منصة حقيقية لاستقبال سيدات أعمال متميزات، حيث أتيحت لهن الفرصة لعرض تجاربهن الناجحة وتبادل الأفكار والخبرات.
وأشأرت حمداني، أن مثل هذه الفعاليات تعكس أهمية تمكين المرأة وتعزيز دورها في المجتمع، مؤكدة أن “مولبد” تعمل باستمرار على دعم النساء من خلال مبادرات تتماشى مع تطلعاتهن، سواء في ريادة الأعمال أو غيرها من المجالات.
نبذة عن حياة
تأسست حياة عام 1987، وتعمل في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الحركة (FMCG)، حيث توظف أكثر من 10,000 شخص في تركيا وعلى الصعيد الدولي. تقدم الشركة 16 علامة تجارية، من بينها “مولفيكس” و”بيبيم ناتشورال” (لرعاية الأطفال)، و”مولبيد” (للنظافة النسائية)، و”جولي” و”إيفوني” و”غودكير” (للرعاية الشخصية)، بالإضافة إلى “بينغو” و”غلين” و”تست” و”هاس” (للمنتجات المنزلية)، و”بابيا” و”فاميليا” و”تينو” و”فوكوس” و”نيليكس” (لمنتجات الورق)، و”شولك” (لرعاية الحيوانات الأليفة).
تدير حياة 24 منشأة إنتاجية في ثمانية بلدان، بما في ذلك تركيا ومصر وإيران والجزائر وروسيا ونيجيريا وباكستان وفيتنام، بالإضافة إلى شركات مبيعات وتوزيع في المغرب وبلغاريا وكينيا وتايلاند وماليزيا. تقوم الشركة بتوصيل منتجاتها إلى ملايين الأسر حول العالم، حيث تصدر إلى أكثر من 100 دولة عبر خمس قارات.
تُعد حياة أكبر مُصنّع لمنتجات الورق في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وأفريقيا، كما تحتل المرتبة الرابعة عالميًا في تصنيع حفاضات الأطفال.
حياة دي إتش سي الجزائر
بدأت حياة عملياتها في الجزائر عام 2005. يضم المجمع الإنتاجي في بوعينان (البليدة) مصنعين لإنتاج الفوط الصحية تحت علامة “مولبيد”، ومنتجات رعاية الأطفال تحت علامات “مولفيكس” و”بيبيم ناتشورال” وحديثًا “غودكير”، بالإضافة إلى منتجات الرعاية المنزلية تحت علامتي “تست” و”بينغو”.
يُعتبر السوق الجزائري أحد أكثر الأسواق الواعدة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط بالنسبة لشركة حياة. تُعطي الشركة الأولوية للبحث والتطوير والتسويق لتلبية احتياجات المستهلك الجزائري المتزايدة. وقد حققت جميع العلامات التجارية التي تُسوّق في الجزائر حصة سوقية كبيرة وأصبحت موضع تقدير عالٍ من قبل المستهلكين