هذه هي مواقيت القطار في الخط السككي تيسمسيلت-المسيلة-برج بوعريريج

نشرت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية مواقيت القطار في الخط السككي الجديد تيسمسيلت – المسيلة – برج بوعريريج، الذي يدخل الخدمة بداية من يوم غد.
ذكرت الشركة في صفحتها الرسمية بـ “فايسبوك”، اليوم الأحد، أن القطار يربط بين ست (6) ولايات عبر عشر (10) محطات، ويمكن للزبائن اختيار وجهتم في القطارات الليلية نحو: تقرت، عنابة، تبسة عبر وسائل النقل الأخرى.

ومن برج بوعريريج نحو تيسمسيلت يمكن التوجه إلى الجهة الغربية من البلاد عبر وسائل النقل المتوفرة في الولاية.

يتوفر هذا الخط المدرج ضمن «خط السكة الحديدية الإجتنابي للهضاب العليا» على محطتين كبيرتين مختلطتين (نقل المسافرين والبضائع) على مستوى عاصمة ولاية تيسمسيلت ومدينة بوغزول (المدية).

إلى 7 محطات ولائية وبلدية على مستوى ولايات تيارت (العقيد بوقرة) والجلفة (حاسي فدول، سيدي لعجال والبيرين) والمدية (الشهبونية) والمسيلة (بوطي سايح وعين الحجل).

ومن المقرر ان تكون الرحلة الافتتاحية على هذا الخط غدا الاثنين انطلاقا من مدينة تيسمسيلت إلى غاية مدينة المسيلة بحضور وفد رسمي.

وبرمجت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، المكلفة من الآن فصاعدا باستغلال هذا الخط الجديد، رحلتين يوميا، اعتبارا من يوم الثلاثاء.

وتكون نقطة انطلاق القطار على الساعة 5 صباحا من محطة برج بوعريريج مرورا بولاية المسيلة والجلفة وبوغزول (المدية) وتيارت إلى غاية تيسمسيلت خلال رحلة مدتها 4 ساعات و11 دقيقة.

أما بالنسبة لرحلة العودة، فمن المقرر أن تنطلق بعد الظهر على الساعة 4:30 زوالا، من محطة تيسمسيلت الرئيسية إلى محطة برج بوعريريج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *