OPPO تعرض أحدث تقنياتها الذكية في المستقبل خلال مؤتمر MWC لعام 2023

سميرة بوجلطي

تعرض شركة OPPO اليوم مجموعة من أحدث تقنياتها المبتكرة في المؤتمر العالمي للجوال لعام 2023 (MWC2023). خلال هذا الحدث ، لا تعرض OPPO مجموعة مختارة من الأجهزة الرئيسية بما في ذلك هاتف OPPO Find N2 Flip القابل للطي فحسب، بل تقدم أيضًا عددًا من الابتكارات الرائدة في الصناعة استنادًا إلى مبادراتها الذكية الأربعة – الترفيه الذكي، والإنتاجية الذكية، والصحة الذكية، والتعلم الذكي، مثل OPPO Wi-Fi 6 Router AX5400 و OPPO Zero-Power Tag و MariSilicon Y Bluetooth audio SoC و OHealth H1 family health monitor و OPPO Air Glass 2 والمزيد. م
صرح بيلي تشانغ ، رئيس المبيعات والخدمات الخارجية في OPPO: “باعتبارها رابع أكبر علامة تجارية الخاصة بالهواتف المحمولة في العالم ، فقد عرضت OPPO سلسلة من الابتكارات خلال مؤتمر MWC23 ،
من الهواتف الرائدة القابلة للطي إلى أحدث التقنيات وراء إنترنت الخبرة.
من خلال تقديم اختراقات تقنية جديدة في السوق ، و التي تفتح إمكانيات جديدة للحياة الذكية”
بالتركيز على مبادرات الحياة الذكية، تعرض شركة OPPO معالم بارزة في “الابتكار الفاضل”
استنادًا إلى مبادراتها الذكية الداخلية الأربع: الترفيه الذكي، والإنتاجية الذكية،
والصحة الذكية، والتعلم الذكي، حققت شركة OPPO عددًا من الإنجازات التكنولوجية للحدث ، مما يوفر المزيد من الطرق لتمكين التجارب الذكية والمتصلة في المستقبل.

الإنتاجية الذكية

في ما يخص «الإنتاجية الذكية” ، وسعت شركة OPPO أكثر من حافظاتها
لمنتجات تكنولوجيا الاتصالات. OPPO Wi-Fi 6 Router AX5400 هو أول جهاز توجيه Wi-Fi من OPPO ،
ويدعم معيار Wi-Fi 6 AX5400 ، وهو قادر على توفير إشارة Wi-Fi ثنائية
النطاق 2.4 جيجا هرتز + 5 جيجا هرتز في نفس الوقت. يتيح الجمع بين الهوائيات
عالية الكسب وخوارزمية OPPO المطورة ذاتيًا المضادة للتداخل وتقنية تسريع
اتجاه الشبكة شبكة Wi-Fi بتغطية أوسع واستقرار محسّن وسرعات عالية 1. OPPO Zero-Power Tag هو أول نموذج أولي للجهاز يعتمد على تقنية OPPO Zero-power Communication.
من خلال الاستفادة من التقنيات الرئيسية مثل حصاد إشارات التردد اللاسلكي ، والتشتت الخلفي ، والحوسبة منخفضة الطاقة ، فإنه يقوم بحصد موجات الراديو من المنطقة المحيطة لتشغيل وظائفها الخاصة والتواصل بدون بطارية من أجل تلبية الاحتياجات المتنوعة لإنترنت الأشياء في عصر 6G القادم. هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها OPPO قدرات OPPO Zero-Power Tag في تحديد العناصر وتحديد المواقع، وجمع البيانات من مستشعرات درجة الحرارة، وكلاهما مدعوم بطاقة RF.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *