بحضور وزير الداخلية..أوريدو تكرم أعوان الحماية المدنية في فريق الإنقاذ الجزائري

سميرة بوجلطي

 قام متعامل العاتف النقال أوريدو, بتكريم أعوان الحماية المدنية, أعضاء فريق الإنقاذ الجزائري في زلزال تركيا و سوريا
حسب البيان شركة ” بصفتها الشريك الرسمي للحماية المدنية، كرمت  أوريدو أعوان الحماية المدنية الذين كانوا أبطالاً خلال عمليات إنقاذ ضحايا الزلزال العنيف الذي ضرب سوريا وتركيا”.
خلال الاحتفالات التي نُظمت على التوالي يوم الأربعاء الفاتح مارس في المدية والبويرة ويوم الخميس 2 مارس بالوحدة الوطنية للتدريب والتدخل للحماية المدنية بالدار البيضاء بالجزائر العاصمة، قامت أوريدو بتكريم اعوان الحماية المدنية الجزائرية وصحفيي التلفزيون العمومي الجزائري وكذا الأطباء والنفسانيين الذين ادوا على أحسن وجه مهامهم التضامنية والإسعافعقب الزلزال العنيف الذي زعزع سوريا وتركيا.
باعتراف دولي مشهود به، أثبتت الحماية المدنية الجزائرية في العديد من المناسبات خلال الكوارث الطبيعية عبر جميع أنحاء العالم، عن فعاليتها وتجربتها المؤكدة فيالإسعافات وإنقاذ الأرواح البشرية.
فقد حظيت تجربة رجال الحماية المدنية الجزائرية، في العديد من المرات، بتقدير أقرانهم عبرالعالم، ما يُشكل مصدر فخر للجزائر والجزائريين.
من خلال لفتة التقدير هذه تجاه شركائها، تعكف  أوريدو بصفتها مؤسسةمواطنة، على ترقية وتثمين عمليات التضامن والتآزر وتؤكد ارتباطها اللامشروط بالعمليات ذاتالمصالح العامة داخل المجتمع الجزائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *