إل جي تطلق MULTI V I الموفر للطاقة مع محرك متطور بالذكاء الإصطناعي

سميرة بوجلطي

 

 

 

أعلنت شركة “إل جي الكترونيكس” إطلاق حل Multi V ™️ i الجديد ، وهو حل تدفق سائل التبريد (VRF) المزود بالمحرك المتطور AI الخاص بالشركة، في مختلف الأسواق العالمية الرئيسية بدءًا من أوروبا، يعتبر إل جي تطلق MULTI V I الموفر للطاقة مع محرك متطور بالذكاء الإصطناعيمناسبا للمباني المتوسطة والعالية الارتفاع، مثل المكاتب والمدارس ومراكز التسوق والمباني السكنية والفنادق ، كما يأتي Multi V i الموفر للطاقة مع مجموعة من الميزات الذكية والمتميزة التي تتيح تقليل استهلاك الطاقة وتوفر مساحة داخلية أكثر راحة – وبيئة خارجية أكثر هدوءًا – على مدار السنة.

Smart Care بالذكاء الاصطناعي

يتيح محرك AI المتطور في Multi V i نظام AI Smart Care ، والذي يعتمد على التعلم المكاني والظروف لتحسين التشغيل ، وتعديل طاقة التبريد أو التدفئة بناءً على متغيرات متعددة ، بما في ذلك عدد الأشخاص في الغرفة ، مستويات الرطوبة ، البيئة المحيطة ودرجة الحرارة الداخلية والخارجية. ويسمح هذا للمنتوج من تحسين توفير الطاقة بنسبة تصل إلى 24.7٪. وفي الوقت نفسه ، تساعد ميزة AI Indoor Space Care في الحفاظ على درجة حرارة ثابتة وتقليل استهلاك الطاقة عن طريق تشغيل الوحدات الداخلية تلقائيًا في المناطق المشغولة وإيقاف تشغيلها في المناطق الشاغرة.

إدارة الطاقة بالذكاء الاصطناعي

ميزة أخرى تركز على الكفاءة ، أين تتيح خاصية AI Power Management للمستخدمين تحديد أهداف استهلاك الطاقة ، والتي يمكن أن تساعد في تقليل إجمالي استهلاك الطاقة في Multi V i.

التحكم في الضوضاء

يساعد Multi V i أيضًا على تحسين راحة الأشخاص الذين يعيشون في المباني أو المنازل المجاورة. يمكن للمستخدمين تعيين حد ضوضاء التشغيل (50 إلى 70 ديسيبل) للتأكد من أن الصوت الناتج عن الوحدة الخارجية لا يتجاوز مستوى الصوت المحدد سابقا.

التحكم في ضبط معلومات الطقس

تعمل وظيفة قفل معلومات الطقس في حل VRF من “إل جي” على تحديد أوضاع التشغيل المخصصة تلقائيًا ، بما في ذلك التسخين التلقائي والإزالة التلقائية للثلج ، بناءً على الظروف الجوية ، وذلك من خلال توفير الأداء الذكي والراحة. يتيح التسخين المسبق التلقائي للمستخدمين، الاستمتاع ببيئة داخلية دافئة حتى في أبرد أيام السنة عن طريق تسخين الغرفة تلقائيًا ، بينما تمنع إزالة الثلج تلقائيًا تراكم الثلج وتجمده على الوحدة الخارجية.

أداء قوي

نظرًا لتقديمه أداءً قويًا وموثوقًا حتى في الظروف الجوية القاسية ، فقد تجاوز Multi V i سابقه ، Multi V 5 ، ليصبح حل VRF الأكثر كفاءة من “إل جي” حتى الآن. يتم الجمع بين المروحة الحيوية الجديدة في الوحدة ومسار تدفق الهواء المحسن لتقليل استهلاك طاقة محرك المروحة ، مما يؤدي إلى توفير الطاقة. كما يمكن أن يوفر طراز “إل جي” الجديد الاستثنائي هواءً داخليًا باردًا ومريحًا في جميع الفصول ، ويعمل بقدرة تبريد كاملة في درجات حرارة تصل إلى 43 درجة مئوية ، وقدرة تسخين كاملة في درجات حرارة منخفضة تصل إلى -10 درجة مئوية.

AI Smart Up

يعمل محرك الذكاء الاصطناعي في Multi V i على تشغيل سلسلة من الوظائف الذكية ، مثل الضبط التلقائي والتسوية عن بُعد ، والتي تساعد على تحسين الراحة وتجربة المستخدم الإجمالية. يقوم نظام الضبط التلقائي بضبط الضاغط والمحرك أثناء التثبيت الأولي اوتوماتيكيا أو عند الحاجة إلى الاستبدال ، مما يسمح بالتثبيت والصيانة بشكل أسرع وأسهل. وفي الوقت نفسه ، وبفضل نظام التحديث عن بُعد ، يمكن تحديث حل VRF من “إل جي” تلقائيًا إلى أحدث إصدار من البرنامج دون الحاجة إلى زيارة الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Multi V i تشخيصًا ذكيًا بالذكاء الاصطناعي ، والذي يوفر تحليلًا آليًا للنظام وتقارير حالة سهلة القراءة للمساعدة في تقليل وقت التشغيل وتحسين الموثوقية.
وصرح جيمس لي ، مدير حلول الهواء في وحدة الأعمال من LG Electronics Home Appliance & Air Solution Company: “بفضل محرك الذكاء الاصطناعي المتميز الخاص بنا ، يوفر Multi V i الجديد توفيرًا متزايدًا للطاقة ، وبيئة داخلية أكثر متعة وراحة استثنائية”. ستواصل “إل جي” تقديم حلول هواء كاملة تستفيد من تقنيات الذكاء الاصطناعي الرائدة في الصناعة وتقنيات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء المتطورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *