Xbox تُقدم ألعابا جديدة ستكون متوفرة قريبا

سميرة بوجلطي

 

تم تنظيم معرض ألعاب Xbox و Starfield Direct ، وهو الحدث الذي قدمت خلاله Xbox  مجموعة واسعة من الألعاب المنتظرة،حسب البيان تسلم الموقع نسخة منه بالإضافة إلى العديد من الألعاب الجديدة التي ستكون متاحة فور إطلاقها على خدمة Game Pass على أجهزة الكمبيوتر.
يمكنكم الاطلاع على العرض الذي يضم مجموعة كاملة من الألعاب المنتظرة بفارغ الصبر من خلال الضغط على الرابط التالي: هنا. وتم خلال العرض الكشف عن العديد من الألعاب الحصرية لجيل القادم، بما في ذلك “Clockwork Revolution” و “South of Midnight”.، كما تم عرض تحديثات مثيرة لألعاب تحظى باهتمام كبير مثل “Fable” و “Forza Motorsport” و “Avowed” ، وتمكن اللاعبون من استكشاف محتوى جديد من لعبة “Starfield”، وهي لعبة تقمص الأدوار المنتظرة بشدة من استوديوهات Bethesda Game Studios..
للمزيد من المعلومات حول Xbox Games Showcase وStarfield Direct، يرجى الاطلاع على ملخص Xbox Wire الكاملواضاف البيان ، بالإضافة إلى عروض تقديمية تفصيلية لعدد من الألعاب المقدمة في المعرض وذلك في مقالات Xbox Wire المخصصة لذلك. يرجى ملاحظة أنه ليست كل العناوين والمنتجات المدرجة متوفرة على PC Game Pass.
للحصول على معلومات أوفى حول آخر الاكتشافات والتعرف على المزيد من محتوى Xbox ، ندعوكم إلى عرض ألعاب Xbox Games  Showcase  انطلاقا من يوم الثلاثاء 13 يونيو على الساعة  6 مساء بالتوقيت الصيفي البريطاني GMT + 1، حيث ستشارك Xbox مقابلات معمقة حول عناوين Xbox Games Showcase الرئيسية، بالإضافة إلى تحديثات الألعاب والأخبار الحالية  للشركاء على قنوات Xbox على YouTube وYouTube.com/Xbox :Twitch ، Twitch.tv/Xbox

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *