مجمع اتصالات الجزائر يعلن مشاركته في الدورة الرابعة والخمسين للمعرض الدولي للجزائر – فيا

سميرة بوجلطي

أعلن مجمع اتصالات الجزائر ومؤسساته الفرعية  مشاركته في الدورة الرابعة والخمسين للمعرض الدولي للجزائر (فيا)، خلال الفترة الممتدة من 20 إلى 26 جوان 2023 بقصر المعارض “الجناح A” بالجزائر.
حسب البيان تسلم موقع نسخة منه
يعتبر معرض “فيا” بوابة هامة للاقتصاد الوطني، ويوفر مساحة فريدة لعرض المنتجات والخدمات المقدمة من الشركات.
كونها نافذة حيوية للاقتصاد الوطني، سيجمع هذا الصالون، العديد من قطاعات النشاط الممثلة 324 شركة من 30 دولة من بنها 165 شركة أجنبية و159 وطنية، بما في ذلك مجمع اتصالات الجزائر.
وفي هذا السياق، يستغل مجمع اتصالات الجزائر وشركاتها الفرعية هذه الفرصة الاستثنائية لعرض العروض والخدمات المبتكرة أمام الجمهور.
طوال فترة المعرض، سيوفر مجمع اتصالات الجزائر جناحًا خاصًا لاستقبال الزوار المهتمين. وسيكون ممثلو المجمع متواجدين للإجابة على أسئلة الزوار حول أحدث الحلول التكنولوجية والعروض المفيدة المتاحة.
واخيرا اضاف البيان
تعكس مشاركة مجمع اتصالات الجزائر في هذا المعرض التزامه بدعم التعاون والترويج للإنتاج الجزائري، مما يسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني. وتعتبر هذه الفرصة مناسبة للمجموعة لتعزيز الشراكات الاستراتيجية وإقامة اتصالات جديدة مع الفاعلين الرئيسيين في مختلف القطاعات.
يدعو مجمع اتصالات الجزائر وشركاته الفرعية زوار “فيا” بشكل حار لزيارة جناحه لاكتشاف أحدث الحلول والعروض المتاحة. وسيكون لديهم الفرصة للتواصل مع خبراء المجمع واستكشاف فرص التعاون والتنمية المتبادلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *