“حفاضات بتقنية القنوات تدخل السوق الوطنية سبتمبر المقبل

سميرة بوجلطي

 

اعلنت شركة حياة الجزائر عن اصدار علامة “مولفيكس” لحفاضات جديدة بتقنية القنوات ذات الامتصاص السريع بثلاث أضعاف مقارنة بالمنتوج السابق وبنفس الأسعار المعروضة بالسوق الوطنية.

كشف مدير التسويق لشركة حياة الجزائر وحيد بن بركان،التي احتفلت ب20سنة من الاستثمار عن دخول حفاضات مولفيكس بتقنية القنوات وسط حفل حظره شركاء وموزعين من الجزائر وتركيا بفندق الشيراتون بالعاصمة،أين أكد أن المنتوج يمتاز بخصائص تمكنه من منافسة مختلف العلامات

وأكد بن بركان الى ضرورة وضع خطة ترويجية ناجعة لتمكين هذا المنتوج من احتلال مكانة هامة في السوق الوطنية ولدى الزبونات التي حددت طلابتهن عبر استبيان أجرته الشركة لمعرفة احتياجاتهن،حيث صممت هذه الحفاظات وفقا لاحتياجات اطفالهن

وفي مايخص الأسعار، أشار مدير التسويق أن المنتوج الجديد لعلامة “مولفيكس” بالرغم من استعماله تقنية القنوات التي تمتص ثلاث أضعاف المرات وتحافظ على الملمس الجاف،الا أن أسعارها لن تتغير لأن مركز
الأبحاث باسطنبول ركز على تلبية طلبات الزبون الجزائري وتوفير الراحة للأطفال..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *