بومار كومباني، تحت علامتها التجارية ستريم، حاضرة في معرض IFA برلين 2023

سميرة بوجلطي

 

تفتخر بومار كومباني بالإعلان عن مشاركتها في المعرض الدولي IFA برلين 2023 كما كل عام منذ 2011، وهو من أقدم وأرقى المعارض الصناعية في أروبا، والذي سيُقام من 1 إلى 5 سبتمبر في ميس برلين.

حسب البيان تسلم الموقع نسخة منه
بومار كومباني تحت علامتها التجارية ستريم، تسعى لتقديم تجربة لا تُنسى لمشاركي وزوار2023 IFA ، استقبلت نسخة العام الماضي 250.000 زائر و 1800 عارض، وهذه السنة، بومار كومباني مصممة على تسليط الضوء على منتجاتها المبتكرة، حيث أنها معتمدة بشهادة CE وفقًا للتوجيهات الأوروبية السارية في مارس 2023 بشأن البلاستيك قابل للتدوير بنسبة 100٪. من بين المنتجات التي ستعرض، نجد مجموعة تلفزيونات Google TV و WebOS 2.0بتقنية الـ mini LED                 التي ستتيح للزوار الفرصة لعيش تجربة مشاهدة لا مثيل لها وذلك طوال فترة المعرض. ستتواجد ستريم على مستوى الجناح رقم 25، المنطقة رقم 112.

وأضاف البيان

بالإضافة إلى ذلك، تفخر بومار كومباني بتقديم منتجها الجديد، دونغل Android TV لستريم. يحوّل هذا الجهاز المدمج والقوي أي تلفاز إلى تلفاز ذكي بنظام تشغيل أندرويد، مع واجهة سهلة الاستخدام، حيث سيتمكن المستخدمون من الوصول بسهولة إلى العديد من التطبيقات والألعاب ومحتوى البث، وذلك دون الحاجة إلى تغيير الجهاز إلى تلفاز ذكي.

سيكون فريق ستريم حاضرًا في معرض IFA برلين 2023 للتفاعل مع الزوار والشركاء والمحترفين، ومشاركة خبراته وآرائه حول أحدث اتجاهات التكنولوجيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *