شركة شنايدر إلكتريك تنظم يوم مخصص للابتكار في مجال إدارة الطاقة والأتمتة المتطورة

سميرة بوجلطي

انعقدت اليوم بمركز الجزائر الدولي للمؤتمرات (CIC) النسخة الأولى من يوم الابتكار الذي نظمته شركة شنايدر إلكتريك، وهو حدث مخصص للابتكار في مجال إدارة الطاقة والأتمتة المتطورة.

شركة شنايدر إلكتريك النسخة الأولى من يوم الابتكارInnovation Day” ” في الجزائر

كما نظمت  شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، النسخة الأولى في الجزائر من يوم الابتكار”Innovation Day”،نظمت يوم مخصص للابتكار والحلول التكنولوجية المتطورة
شارك ما يقرب من 400 مشارك محترف من مختلف القطاعات بما في ذلك الصناعة ومراكز البيانات والبنية التحتية وقطاع البناء. يتضمن برنامج اليوم العديد من المؤتمرات المواضيعية حول حلول البرمجيات والأتمتة للإدارة الصناعية بالإضافة إلى الرقمنة في خدمة كفاءة الطاقة والاستدامة.

على هامش الندوة تمت مناقشة مواضيع متنوعة مثل الصناعة الزراعية 4.0 والأمن الإلكتروني ومراكز البيانات ومستقبل الصناعة خلال العديد من المناقشات المثمرة مع المهنيين الجزائريين. كما شهدت حلقة نقاش استراتيجية حول موضوع الرقمنة كمسرع للتنمية الاقتصادية والاستدامة بمشاركة كل من السيد رمز حمزاوي، المدير العام لبنك سيتي بنك الجزائر، والسيد يزيد كموم، مدير عام سوميز (فرع سوناطراك) والسيد أنور شارا، المدير العام لشركة شنايدر إلكتريك الجزائر وتونس.
ومن جهة أخرى
ومن جهة أخرى صرح السيد أنور شارا، المدير العام لشركة شنايدر إلكتريك الجزائر وتونس ” نحن سعداء وفخورون للغاية بنجاح النسخة الأولى من يوم الابتكار في الجزائر الذي أثار حماسة المئات من المشاركين المحترفين من مختلف القطاعات الملتزمة في التحول إلى الرقمية.” مضيفًا: “نحن عازمون على وضع حلول البرمجية والأجهزة المبتكرة الخاصة بشركتنا في خدمة الصناعة الجزائرية والبنى التحتية الاستراتيجية مع تقديم مساهمتنا في المشروع الوطني الخاص بانتقال الطاقة “.

تعزز شركة شنايدر إلكتريك وعملائها وشركائها تعاونهم من خلال استغلال البرمجيات والتقنيات المتطورة، مما يجعل العالم الرقمي والكهربائي حقيقة واقعية في المنازل والمباني ومراكز البيانات والصناعة والبنى التحتية الاستراتيجية. وكان هذا الاجتماع أيضًا فرصة لشركة شنايدر إلكتريك لاختيار ما يقرب من ستين طالبًا من أربع جامعات وكليات جزائرية تمت دعوتهم للمشاركة في يوم الابتكار وتمكنوا من حضور مؤتمر حول موضوع الوظائف في شركة شنايدر إلكتريك.

تلتزم شنايدر إلكتريك بالبحث عن حلول رقمية و تكنولوجية مبتكرة لمواجهة تحدي الطاقة الذي يفرضه تغير المناخ. شنايدر إلكتريك هي شركة رائدة في البحث عن حلول مبتكرة للجمع بين تحول الطاقة مع الكهرباء 4.0، والثورة الصناعية مع الصناعة 4.0، من أجل مستقبل أكثر كفاءة وخالي من انبعاثات الكربون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *