شركة Westcon-Comstor تعزز وجودها في شمال إفريقيا لتوزيع حلول Cisco في الجزائر

سميرة بوجلطي

 

قامت شركة Westcon-Comstor العالمية والموزع المتخصص في الحلول التكنولوجية بتوسيع نشاطها مع شركة Cisco لتغطية السوق الجزائري.

اشتهرت Comstor عالميا في المدة الأخيرة لتصبح في قلب دورات التكوين بيع وتسويق الحلول من خلال توسيع نشاطها في الجزائر، يستفيد مندوبي مبيعات Comstor من جميع الحلول الرقمية لـ Cisco وكل الدعم التقني اللازم.
وعلى هامش الندوة
كشف ممثل شركة واستكوم-كومستور لوران بولو،خلال ندوة نشطها بفندق “سوفيتال”، إن الاتفاقية تأتي تماشيا مع الخطة الاستراتيجية للشركة التي ترمي إلى عقد شراكات مع شركات رائدة في مجال الشبكات والبرامج ومعدات الاتصالات السلكية واللاسلكية لأجل تعزيز تواجدها أكثر في شمال إفريقيا،خاصة في الجزائر التي تعتبر سوق واعدة للحلول التكنولوجية
كما صرح راسل بلاكبيرن، نائب رئيس شركة Comstor في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى Westcon Comstor متحمسون لتوسيع علاقتنا المتجذرة مع Cisco بإضافة الجزائر إلى قائمتنا نفتخر بكوننا امتدادا حقيقيا لشركة Cisco في السوق، ونعمل بشكل وثيق ومستمر مع موزعينا لإنجاح أعمال Cisco من خلال توفير خدمات ذات قيمة مضافة ورؤية شاملة لا مثيل لها في تكنولوجيا، حلول وبرامج Cisco تؤكد هذه الاتفاقية التزامنا بتطوير بيئية أعمال قوية وجاهزة لتوزيع شبكة Cisco في شمال إفريقيا.

وقال أيمن الجوهري، المدير العام لشركة Cisco في مصر وشمال إفريقيا والمشرق العربي “يمثل موزعونا مسار استراتيجي للتسويق بالنسبة لنا وأضاف “كما سيدعم هذا التعاون الموزعين والعملاء لدينا في المنطقة للمساعدة في تسريع التحول الرقمي.

مع شركة سيسكو سيستم، وهو مجمع دولي مختص في أجهزة الشبكات، على بروتوكول تعاون في مجالات مهن الشبكات الرقمية من خلال إنشاء أكاديمية سيسكو جديدة في الجزائر.

كما يتم تكوين ١المختصين في المعلوماتية و الإدارات والخبراء في أمن الشبكات بالحصول على شهادة مهنية.
ومن جهة أخرى ، تم توجيه نداء للطلاب ومهندسي الاعلام الألي وأصحاب المشاريع و كذا الإدارات للتقرب من الحظيرة الإلكترونية من اجل الاستفادة من الدعم الفني والقانوني الذي تقدمه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *