اوريدو الجزائر بالتنسيق مع الهلال الأحمر الجزائري تتجند من أجل حملة تضامنية واسعة مع الشعب الفلسطيني

سميرة بوجلطي

نظمت مؤسسة اوريدو  إلى حملة التضامن الوطنية مع الشعب الفلسطيني، وفاءا كمؤسسة مواطنة ومسؤولة مجتمعيا بالتنسيق مع الهلال الأحمر الجزائري، تمت عملية تسليم التبرعات التي قدمتها مؤسسة اوريدو والتبرعات التي ساهم بها موظفيها، تتضمن الضروريات الأساسية لفائدة الشعب الفلسطيني.

عقب نداء الهلال الأحمر الجزائري للمساهمة في التبرع لمساعدة الشعب الفلسطيني، استجابت اوريدو موظفوها لنداء القلب، من خلال اقتناء وجمع العديد من المنتجات بما في ذلك الخيم، أكياس النوم، المصابيح اليدوية والرأسية، ملابس، اغطية وافرشة، مواد غذائية، أدوية ومنتجات صيدلانية وشبه صيدلانية وغيرها من الضروريات الأساسية.

بمشاركة قوية وتجند الاستثنائي، تم تسليم تبرعات مؤسسة اوريدو وموظفيها يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 في مقراوريدو بأولاد فايت، بحضور رئيسة الهلال الأحمر الجزائري الدكتورة ابتسام حملاوي، والمدير العام                لـ اوريدو السيد روني طعمه، بالإضافة إلى اطارات الشركة  والهلال الأحمر الجزائري.

بمناسبة إطلاق هذه العملية التضامنية، صرح المدير العام لـ “اوريدو “، السيد روني طعمه:” في ظل الوضع الإنساني الصعب السائد في فلسطين الشقيقة، تنضم اوريدو، كمؤسسة مواطنة ومتضامنة، إلى حملة التضامن الوطنية التي أطلقها الهلال الأحمر الجزائري لمساعدة الشعب الفلسطيني من خلال عملية جمع التبرعات هذه. أود أن أحيي جميع عمال اوريدو على تجندهم وسخائهم، دون أن ننسى التزام الهلال الأحمر الجزائري في مهامه الإنسانية النبيلة، والتي تهدف بشكل خاص إلى إيصال المساعدات الإنسانية إلى الأشقاء الفلسطينيين.”

من جانبها، صرحت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، الدكتورة ابتسام حملاوي: “أود أن أشكر شريكنا Ooredoo على مساهمته القيمة والتزام عمالها الثابت، الذين ساهموا بالتبرعات للشعب الفلسطيني الذي يعيش اوضاع إنسانية متدهورة يوما بعد يوم. وعلى الرغم من العقبات التي تعيق إيصال المساعدات الإنسانية إلى الشعب الفلسطيني، فإن الهلال الأحمر الجزائري مصمم على تسليم التبرعات إلى الفلسطينيين.”

وتجدر الإشارة إلى أن الهلال الأحمر الجزائري سيتكفل بنقل هذه التبرعات إلى قطاع غزة لتلبية الاحتياجات العاجلة للشعب الفلسطيني.

للتذكير، تأتي هذه العملية استجابة لحملة التضامن الوطني لصالح الشعب الفلسطيني، وتندرج في إطار تجسيد بنود عقد الشراكة، الذي تم ابرامه من طرف اوريدو والهلال الأحمر الجزائري، والذي تلتزم اوريدو بموجبه بمرافقة الهلال الأحمر الجزائري في مهامه النبيلة وذلك من خلال تجسيد العديد من المشاريع الإنسانية والخيرية، وبرنامج عمل مشترك الذي يدخل في إطار التضامن الوطني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *