ثورة بصرية يقودها تلفزيون LG SIGNATURE OLED

سميرة بوجلطي

أحدثت شركة “إل جي الكترونيكس” ضجة كبيرة في معرض CES 2024 من خلال الكشف عن جهاز تلفزيون
LG SIGNATURE OLED T، أول تلفزيون OLED شفاف لاسلكي في العالم. وقد أشادت الصناعة بهذا الإنجاز التكنولوجي الإستثنائي، حيث فاز بخمس جوائز للابتكار في معرض CES 2024، بما في ذلك جائزة أفضل ابتكار مرموق.
يوفر LG SIGNATURE OLED T تجربة بصرية لم يسبق لها مثيل من خلال الجمع بين شاشة OLED الشفافة بدقة K4 وتقنية النقل اللاسلكي من
“إل جي” للفيديو والصوت. فهو مزود بمعالج α (Alpha) 11 AI الجديد، وهو يوفر أداء رسومات محسنًا بنسبة 70% وسرعة معالجة أسرع بنسبة 30% مقارنة بسابقه. وبفضل حجم شاشته مقاس 77 بوصة، يندمج OLED T بسلاسة مع أي بيئة، مما يوفر حرية رائعة لتنظيم مساحات المعيشة بدقة.

تقنية OLED الشفافة

تعمل تقنية OLED الشفافة من “إل جي” على تحرير المستخدمين من القيود المعتادة لأجهزة التلفاز التقليدية. وبفضل شاشته الشفافة، يمكن وضعه في منتصف الغرفة ليصبح حاجزًا أو مقابل النافذة دون حجب الرؤية للخارج. كما يسمح صندوق Zero Connect Box، المزود بتكنولوجيا الإرسال اللاسلكي المتقدمة، بوضع التلفزيون في أي مكان في الغرفة، بدون كابلات مرئية.
ومع كل هذا، يوفر التصميم المعياري لـ LG OLED T طرق تركيب متنوعة، مع خيارات التثبيت بذاته أو مقابل الحائط أو التثبيت على الحائط. ويتيح للعملاء المزيد من التخصيص كإضافة أرفف قائمة أو عائمة على أحد جانبي الشاشة أو كليهما. وبذلك يصبح OLED T بمثابة لوحة رقمية شفافة لعرض الأعمال الفنية أو مقاطع الفيديو أو الصور، وذلك بفضل وظيفة العرض الدائم (AOD).

بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم شركة “إل جي الكترونيكس” للتميز التكنولوجي والتصميمي في حلول نمط الحياة التي تقدمها في معرض CES 2024، حيث فازت بأكثر من 30 جائزة ابتكار، بما في ذلك جائزتي أفضل الابتكار لأجهزة تلفزيون LG OLED. ومع حصولها على 15 جائزة من جوائز الابتكار في معرض CES التي تم منحها لأجهزة تلفزيون “إل جي”، تحافظ على مكانتها الرائدة في مجال أجهزة التلفزيون ذاتية الإضاءة للعام الثاني عشر على التوالي.
وتشمل المنتجات الأخرى الحائزة على جوائز مكبرات الصوت LG Soundbar، ومكبرات الصوت المحمولة LG XBOOM، تطبيقات WebOS لتلفزيون LG الذكي، غسالات ومجففات LG SIGNATURE، شاشات LG UltraGear للألعاب، شاشة LG SMART، أجهزة الكمبيوتر المحمولة LG Gram، وLG CLOiservBot.
هذا وتؤكد هذه الجوائز التزام “إل جي” المستمر بالابتكار وجودة المنتج الاستثنائية في الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي وحلول B2B.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *