Ooredoo : الترشيحات مفتوحة الى غاية الـ 27 جوان

سميرة بوجلطي

في إطار الطبعة السابعة عشر لمسابقتها الصحفية “نجمة الإعلام”، تذكّر Ooredoo الصحفيين الراغبين في المشاركة أن الترشيحات مفتوحة الى غاية يوم الخميس 27 جوان 2024.

مسابقة “نجمة الإعلام” مفتوحة للأعمال باللغات العربية، الأمازيغية، الفرنسية والإنجليزية التي نُشرت أو بُثت في وسائل الإعلام الجزائرية ما بينالاثنين 25 سبتمبر 2023 والخميس 27 جوان 2024.

تتناول هذه الطبعة السابعة عشر من المسابقة، والتي تتزامن هذه السنة مع الاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيس Ooredoo في الجزائر، موضوع الساعة وهو:           التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في الجزائر: رهانات وتحديات” الذي يتطابق تمامًا مع الاستراتيجية الرقمية لـ Ooredoo ومع النظام الرقمي في الجزائر.

بهدف رقمنة المسابقة بنسبة 100%، خصصت Ooredoo منصة تتيح للصحفيين فرصة إيداع أعمالهم بطريقة مبتكرة. لذلك، يتوجب عليهمالولوج إلى المنصة عبر الرابط http://ore.do/media-star-participation ثم ملئ الاستمارة وتحميل الوثائق اللازمة (صورة شمسية، بطاقة الصحفي، والعمل الصحفي (تسجيلات صوتية والفيديو).

بإمكان المترشحين أيضا إرسال أعمالهم عن طريق البريد الالكترونيMediaStar@ooredoo.dz أوRpubliques@ooredoo.dz

يجدر الذكر أن مسابقة “نجمة الإعلام” موجّهة للصحفيين المحترفين من مختلف وسائل الإعلام: الصحافة المكتوبة والالكترونية والإذاعة والتلفزة. تُكافئ المسابقة أفضل الأعمال في مختلف الأصناف الصحفية.

ستكافئ الجوائز أفضل الأعمال في الفئات التالية:

الصحافة المكتوبة العامة والمتخصصة؛
الإعلام الالكتروني؛
البرامج الاذاعية؛
البرامج التلفزيونية.

سيتحصل الفائزون في الطبعة السابعة عشر لنجمة الإعلام على مكافآت مالية معتبرة، في كل فئة على النحو التالي:

الجائزة الأولى: 500 000 دج
الجائزة الثانية: 300 000 دج
الجائزة الثالثة: 200 000 دج

بإمكان الصحفيين الاطلاع على قانون المسابقة وشروط المشاركة على الموقعالالكتروني (www.ooredoo.dzركن “عن Ooredoo” والنقر على نجمة الإعلام.

للمزيد من المعلومات حول هذه المسابقة، يرجى من الصحفيين الاتصال بدائرة العلاقات العامة عبر البريد الإلكتروني(rpubliques@ooredoo.dz) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *