Brandt …مرور 100 عام من المغامرة الصناعية

سميرة بوجلطي

احتفلت براندت بكل فخر واعتزاز بالذكرى المئوية لتأسيسها خلال معرض الجزائر الدولي، في الجناح المركزي. منذ تأسيسها في عام 1924، حيث فرضت براندت نفسها كقائدة بارزة في قطاع الأجهزة المنزلية، حيث تقدم منتجات مبتكرة وعالية الجودة لملايين المنازل حول العالم، مرافقة ملايين النساء في حياتهن اليومية من خلال الاعتناء بهن بطرق غير تقليدية وإلهام لحظات مميزة.

خلال السنوات الأخيرة، التزمت الشركة بشدة بالابتكار وتصنيع منتجات جديدة مثل غسالات الصحون وغسالات الملابس وأجهزة التكييف. جميع هذه المنتجات تتميز بعنصر تصميم مهم وتهدف إلى تلبية الاحتياجات الجديدة للعملاء الذين يعتبرون منازلهم مساحة اجتماعية وترفيهية، حيث تصبح المطبخ هو المركز الحقيقي للمنزل.
مع مائة عام من المغامرة الصناعية، أصبحت براندت اليوم لاعبًا رئيسيًا في قطاعها، حيث تهدف إلى تخفيف العبء المنزلي عن النساء من خلال إنشاء أجهزة تجمع بين التصميم والتكنولوجيا والأداء. هذا الرهان، الذي تحقق على مر السنين، يستمر في التطور بفضل تدخل أسماء كبيرة في مجال التصميم في تطوير مختلف أجهزتها. بفضل استثمار يزيد عن 500 مليون دولار، وصلت براندت إلى مرتبة الريادة في مجال صناعات الأجهزة المنزلية مع معدل تكامل يصل إلى 85% لبعض المنتجات المجمعة والمصنعة محليًا. بالإضافة إلى ذلك، تصدر براندت منتجاتها إلى الخارج.

لتمييز هذا الحدث الخاص، تنظم براندت مسابقة تفاعلية تسمح للزوار باكتشاف التاريخ المثير للعلامة التجارية. تهدف هذه المبادرة إلى إشراك الجمهور ومنحه الفرصة لمعرفة المزيد عن اللحظات الرئيسية التي شكلت تطور براندت.
علاوة على ذلك، لجعل هذا الاحتفال أكثر تميزًا، ستقدم براندت أفران ميكروويف خلال أيام المعرض. تهدف هذه المبادرة إلى شكر الزوار على دعمهم المستمر وتسجيل هذه المرحلة الهامة بطريقة استثنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *