العلامة التجارية العالمية تي سي ال تدشن أول صالة عرض في الجزائر العاصمة.

سميرة بوجلطي

دشنت تي سي ال صالة عرض بحضور ممثلي وكبار الشخصيات المحلية وأعضاء الصحافة. ويعود هذا دخول تي سي ال إلى السوق الجزائرية فحسب، بل تطمح أيضًا إلى رغبتها في تعزيز تواجدها في جميع ربوع الوطن لتقديم خدمة أفضل لعملائها.
تتخذ تي سي ال خطوة مهمة إلى الأمام بافتتاح أول صالة عرض لها في الجزائر، والتي تقع في سيدي يحيى، حيدرة، العاصمة
.. تمثل هذه المساحة المميزة الجديدة التزام وتوفير الانغماس الكامل
للمستهلكين في عالم العلامة التجارية المبتكر

تتوفر صالة العرض مجموعة متنوعة من المنتجات ذات التقنية العالية، بما في ذلك أحدث أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية الذكية. وبالتالي تسعى تي سي ال جاهدة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين المعاصرين في الجزائر، من خلال تقديم حلول تكنولوجية متقدمة تتكيف مع أنماط الحياة المعاصرة.
أتيحت الفرصة للزوار في الافتتاح لمعاينة أحدث ابتكارات تي سي ال والتفاعل مع فرق مخصصة، معروفة بالتزامها بتقديم خدمة عملاء استثنائية.
يعتبر هذا الحدث فرصة لتسليط الضوء على الأهمية الإستراتيجية للجزائر بالنسبة لشركة تي سي ال سواء على المستوى التجاري أو المجتمعي.
تسعى تي سي ال في المستقبل الى توسيع شبكتها من صالات العرض في جميع أنحاء الجزائر، من أجل تقريب منتجاتها المبتكرة من المستهلكين وتعزيز اندماجها داخل المجتمع المحلي.
يعتبر هذا التوسع رؤيةمستقبلية ل تي سي ال طويلة المدى لتصبح في سوق التكنولوجيا في الجزائر، لديها ميزة تجمع بين الجودة والابتكار لارضاء الزبون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *