“إل جي الكترونيكس الجزائر” تمنح 15 مكيف الهواء لتحسين راحة العائلات في منطقة تقرت

سميرة بوجلطي

 

قامت شركة  “إل جي الكترونيكس” الجزائر، اليوم، بالتعاون مع جمعية ”  شباب نعم نستطيع” ، بمبادرة تضامنية كبيرة لصالح الأسر المعوزة في ولاية تقرت. وفي إطار هذه المبادرة الإنسانية، تم التبرع بـ 15 مكيف الهواء للأسر المحتاجة، لتحسين راحتهم ومواجهة الظروف الجوية القاسية.

حفل إطلاق هذه المبادرة، جرى صباح اليوم بالجزائر العاصمة، بحضور ممثلي شركة  “إل جي الكترونيكس” الجزائر، وأعضاء جمعية ««شباب نعم نستطيع “، وجمع من الأسرة الإعلامية، أين تم انطلاق شاحنة محملة بالمكيفات باتجاه ولاية تقرت، لإيصال المساعدات القيمة للأسر المستفيدة. ويوضح هذا الإجراء التزام شركة “إل جي الكترونيس” الجزائر المستمر تجاه الفئات السكانية الأكثر ضعفًا.

كما يعكس هذا التبرع، رغبة شركة “إل جي الكترونيكس الجزائر” في دعم الفئات المحرومة والاستجابة للاحتياجات العاجلة للمناطق الأكثر تضرراً. ومع تسجيل درجات حرارة قياسية هذا العام، ستكون مكيفات الهواء ذات فائدة كبيرة لسكان المنطقة.

وقد تم تجهيز مكيفات الهواء بتقنيات متقدمة لتوفير الراحة المثلى طوال العام، وخلال فترات الحرارة الشديدة، تعمل وظيفة التبريد على تقليل درجة الحرارة الداخلية بشكل فعال، وبالتالي خلق مساحة باردة وممتعة للعائلات المستفيدة.

أما في فصل الشتاء، تصبح مكيفات الهواء حليف حقيقي للمستفدين، بفضل وظيفة التدفئة الخاصة بها. وتتيح هذه التقنية زيادة درجة الحرارة الداخلية للحفاظ على بيئة مريحة على

 

الرغم من البرودة في الخارج، وتوفر مكيفات الهواء الدفء المستمر والممتع خلال الأشهر الباردة.

بالإضافة إلى أدائها الاستثنائي، تتميز مكيفات الهواء من “إل جي” بالكفاءة في استخدام الطاقة، مما يساعد على تقليل تكاليف الطاقة مع تقليل التأثير البيئي. وتضمن التكنولوجيا المتطورة الخاصة بهم أقصى قدر من كفاءة استخدام الطاقة، مع احترام المعايير الأكثر صرامة في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك، تضمن مكيفات الهواء من “إل جي” مستوى عالٍ من الأمان، وهي ميزة مهمة مقارنة بسخانات الغاز التقليدية. وفي الواقع، يمكن أن يمثل هذا الأخير خطراً، لا سيما بسبب مخاطر الاختناق المرتبطة بأول أكسيد الكربون. توفر مكيفات الهواء من “إل جي” حرارة موثوقة وآمنة، مما يضمن رفاهية العائلات دون المساس بسلامتهم.

وصرح مصطفى كمال نابي، مدير التسويق لشركة “إل جي إلكترونيكس الجزائر”: نحن نستجيب دائمًا لنداءات المجتمع، وخاصة الأكثر حرمانا. بعد عدة مبادرات قمنا بها هذا العام، بما في ذلك التبرع بـ 12 غسالة لأيتام قرية SOS درارية، يسعدنا اليوم مساعدة العائلات المحتاجة في جنوب البلاد، وخاصة في ولاية تقرت، بتقديم 15 مكيف الهواء، والتي ستكون مفيدة لهم خلال الصيف مع الحرارة وفي الشتاء مع خيار التدفئة”.

تلتزم شركة “إل جي الكترونيكس” الجزائر التزامًا راسخًا بمواصلة مساعدة الفئات الأخرى والاستجابة لنداءات العائلات المحتاجة كجزء من أعمالها الخيرية.

تظل الشركة ملتزمة بمواصلة دعمها وإحداث تغيير ملموس في حياة الأشخاص الذين تخدمهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *