مولفيكس الجزائر سحب قرعة وطنية
سميرة بوجلطي
اعلنت مولفيكس، العلامة التجارية الرائدة في مجال حفاضات الأطفال عن السحب الكبير لقرعتها الوطنية، التي أطلقت في جميع أنحاء الجزائر. سيتمكن المشاركون من الفوز بعدة جوائز، بما في ذلك 25 خاتمًا من الألماس وسيارة أوبل موكا، مما يجعل هذا الحدث فرصة فريدة لمكافأة ولاء عملائها.
تم إجراء السحب في مقر حياة الجزائر، بحضور كاتب عدل لضمان الشفافية والنزاهة في العملية. هذا الحدث يعكس التزام مولفيكس تجاه عملائها، ويقدم لهم لحظات من المشاركة مع توفير منتجات عالية الجودة لأطفالهم.
المعلومات العملية:
• تاريخ السحب: 24 أكتوبر 2024
• المكان: مقر حياة دي إتش سي الجزائر / بير خادم
• الحضور: كاتب عدل، صحفيون، وموظفو حياة الجزائر
• البرنامج: سحب القرعة يليه لقاء ودي
لا تقتصر حياة على تركيا. تمتلك الشركة 26 موقعًا للإنتاج في 8 بلدان، بما في ذلك مصر وإيران………..
دخول حياة إلى السوق الجزائرية
بدأت Hayat استثماراتها في الجزائر عام 2005. يضم مجمع الإنتاج في بوعينان (البليدة) مصنعين ينتجان الفوط الصحية تحت العلامة التجارية Molped ومنتجات العناية بالبشرة للأطفال تحت العلامات التجارية Molfix و Bebem Natural و Goodcare (التي تم إضافتها مؤخرًا) ، بالإضافة إلى منتجات العناية المنزلية تحت العلامات التجارية Test و Bingo.
يُعد السوق الجزائري أحد أكثر الأسواق الواعدة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط بالنسبة لشركة Hayat.
النجاح يدفع إلى المزيد من التوسع
شجع نجاح Hayat الجزائر المجموعة على الاستثمار في بلدان أخرى مع إعطاء الأولوية للسوق الجزائري. تبذل الشركة قصارى جهدها في البحث والتطوير والتسويق لضمان استمرار هذا النجاح في تلبية الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين الجزائريين. لقد اكتسبت جميع العلامات التجارية التي يتم تسويقها في الجزائر حصة سوقية مهمة وتحظى بتقدير كبير من قبل المستهلكين