نتائج الجولة الأولى لرابطة أبطال أوروبا 2021- 2022.

نسيمة. ب

شهدت الجولة الأولى لرابطة أبطال أوروبا يوم أمس الأربعاء (مباريات الذهاب) نتائج حافلة بالأهداف، حيث حقق نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي فوزا ثقيلا على نظيره لايبزيغ الألماني بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة، أين سجل النجم الدولي الجزائري رياض محرز الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء بأدائه الإحترافي المعتاد.
أما بالنسبة لفريق بروسيا دورتموند الألماني فقد حقق هو أيضا فوزه بهدفين مقابل هدف واحد على مضيفه بيشكتاش التركي.
على غرار للقاء الذي جمع بين فريق جمعية ميلانو الإيطالي و الذي يتوسطه اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر ضد نظيره ليفربول الإنجليزي قد انتهى بخسارة الميلان بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين. في حين اكتفى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام فريق كلوب بروج البلجيكي .
أما فيما يخص لقاء العملاقين ريال مدريد و نظيره انتر ميلان الايطالي فقدانتهى بهدف دون رد لصالح الريال، أما بالنسبة للقاء الذي جمع بين فريق بورتو و اتليتيكو مدريد انتهى بالتعادل السلبي.
من جهة أخرى حقق فريق شيريف تيراسبول مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تغلب على نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء. أما فريق أياكس الهولندي قد لقن مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي درسا في فنون الكرة بعد أن قسى علية بنتيجة ثقيلة بخماسية لهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *