نتائج مباريات اليوم الثاني من الجولة الثانية لرابطة أبطال أوروبا

نسيمة.ب

شهد مساء أمس، الأربعاء، إقامة عدد كبير من مباريات الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا، أبرزها سقوط برشلونة الإسباني أمام بنفيكا البرتغالي بثلاثية نظيفة، وفوز مانشستر يونايتد على حساب فياريال الاسباني بهدفين الأول من توقيع اليكس تيليس الذي حقق التعادل أمام فياريال، ليتمكن بعدها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفه الثمين في الوقت بدل الضائع.

كما انتزع فريق أتلانتا الإيطالي هو الآخر فوزا هاما خارج الأرض على حساب مضيفه يونج بويز السويسري محافظا بذلك على شباكه بنتيجة هدف لصفر، في حين أدرك فريق إشبيلية الإسباني التعادل بصعوبة أمام مضيفه فولفسبورج الألماني بهدف لمثله عن طريق ركلة جزاء بعد محاولات عديدة.

من جهة أخرى حقق فريق زينيت الروسي فوزا كبيرا على مضيفه مالمو السويدي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء مع حفاظه على مرماه ،كما فاز فريق يوفنتوس الإيطالي فوزا صعبا على حساب ضيفه تشيلسي الإنجليزى بنتيجة هدف دون رد، خلال المباراة التي أجريت بملعب “اليانز ستاديوم”. أما فريق بايرن ميونيخ الألماني الذي أمطر شباك نظيره دينامو كييف الأوكراني بفوز ثقيل انتهى بنتيجة خمسة اهداف دون رد عن طريق ركلتي جزاء في الدقيقتن 12 و 27 ، لتتوالى الأهداف في الدقائق، 68 ، 74و 87 على التوالي.

لننهي نتائجنا للجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا بسقوط فريق ليل الفرنسي أمام مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة هدفين لهدف على ملعب رد بول أرينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *